Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/alittihad/public_html/wp-content/plugins/eps-super-search/widget.super_search.php on line 331

Deprecated: طريقة البناء المُستدعاة لـ WP_Widget في EPS_Super_Search_Widget أصبحت مهجورة منذ النسخة 4.3.0! استخدم __construct() بدلاً عنها. in /home/alittihad/public_html/wp-includes/functions.php on line 4806
AL ITIHAD

الرجاء والدفاع الجديدي يبحثان اليوم عن انتصار يعوضان به تعادل يوم الاثنين

 

يتواصل قطار مؤجلات الدوري الاحترافي بإجراء مبارتين يومه الخميس، حيث يستضيف الرجاء البيضاوي بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، انطلاقا من العاشرة مساء، نهضة الزمامرة في لقاء مؤجل عن الدورة 17.
وسيطارد الفريق الأخضر انتصارا يرتقي به في سبورة الترتيب، حيث يحتل حاليا الرتبة السادسة برصيد 29 نقطة، وبالتالي الضغط على الوداد البيضاوي، صاحب الرتبة الأولى بـ 37 نقطة، والذي يتوفر على مباراة مؤجلة، بيد أن الفريق الأخضر قادر على تذويب هذا الفارق، لأنه يتوفر على أربع مباريات مؤجلة.
وسيدخل الرجاء اللقاء محروما من خدمات لاعبيه الكونغوليين فابريس نغوما وبين مالانغو، العالقين بالكونغو الديمقراطية، بعدما تعذرت عودتهما بسبب تعقيد الإجراءات الإدارية.
ومن المحتمل أن يتواجد المدرب المساعد يوسف السفري في دكة الاحتياط بعد إكماله فترة الحجر الصحي، ليكون إلى جانب المساعد الثاني، هشام بوشروان، الذي قاد الفريق أمام الدفاع الجديدي مساء الاثنين الماضي.
وسيستعيد الفريق الأخضر بدر بانون، الذي غاب عن لقاء الاثنين بداعي البطاقات الصفراء، ومحمد المكعازي، الذي لم يكن مؤهلا قانونيا بسبب قيده المتأخر.
ورغم أنه لم يتمكن من حضور المباراة، التي ستجرى بمدرجات فارغة تطبيقا للتدابير الصحة الاحترازية، إلا أن الجمهور الرجاوي سجل إقبالا مهما على تذاكر المباراة، التي طرحت للبيع إلكترونيا، كنوع من التضامن مع فريقه على تخطي تبعات أزمة كورونا.
ورغم أن الرجاء يتوفر على الإمكانيات التقنية والبشرية لحسم نتيجة المباراة لصالحه إلا أن الممثل الثاني لمنطقة دكالة قادر على الوقوف ندا قويا، خاصة وأنه سيدخل المواجهة بصفوف شبه مكتملة، حيث سيستعيد مهاجمه محمد كمال، الذي عانى من إصابة أبعدته عن الميادين لفترة طويلة.
ويعد كمال من العناصر الجيدة، التي يمكن للمدرب سعيد شيبا الاعتماد عليها لإحباط الطموح الرجاوي.
وبملعب العبدي يعود الدفاع الجديدي لاستقبال نهضة بركان، في لقاء مؤجل عن الدورة 19، وتعويض تعادله الأخير بالميدان أمام الرجاء.
وسيحاول الفريق الدكالي استغلال عامل الميدان بشكل جيد لتحقيق الانتصار، خاصة وأنه كان قريبا من تحقيق رهانه يوم الاثنين، لكن هدافه التنزاني أهدر ضربة جزاء. غير أن المهمة لن تكون سهلة أمام فريق بركاني يتوفر على مجموعة متناغمة، يقودها المدرب طارق السكتيوي، الذي أبان عن كفاءة تقنية عالية.
وكان الفريق البرتقالي قد استعد جيدا لهذه المباراة بمعسكر تدريبي بالدار البيضاء، أنهاه بفوز عريض على الرشاد البرنوصي في لقاء ودي.
برنامج باقي المباريات المؤجلة

* الخميس 30 يوليوز
* مؤجل الدورة 19
الدفاع الجديدي – نهضة بركان (س 20)
مؤجل الدورة 17
الرجاء البيضاوي – نهضة الزمامرة (س 22)
* الأحد 2 غشت
مؤجل الدورة 18
الرجاء البيضاوي – يوسفية برشيد (س 20)
* الأربعاء 5 غشت
* مؤجل الدورة 19
المغرب التطواني – الرجاء البيضاوي (س 20)
*الخميس 6 غشت
*مؤجل الدورة 20
نهضة بركان – الوداد البيضاوي (س 22)
*الجمعة 7 غشت
*مؤجل الدورة 20
نهضة الزمامرة – حسنية أكادير (س 18)
*السبت 8 غشت
*مؤجل الدورة 20
الرجاء البيضاوي – أولمبيك آسفي (س 18)


الكاتب : إ - العماري

  

بتاريخ : 30/07/2020