الرجاء يحقق فوزا مهما على مولودية وجدة

 

نوه جمال السلامي، مدرب الرجاء، بأداء لاعبي فريقه خاصة المستوى الذي ظهروا به خلال الشوط الثاني،  مضيفا أن الهدف المسطر كان هو الحصول على ثلاث نقط. وخص السلامي محمود بنحليب بالتنويه وقال أنه بصم في أول ظهور له على أداء كبير توجه بتسجيل هدف السبق .
من جهته، أثنى عبد السلام وادو،مدرب المولودية الوجدية،على لاعبيه رغم الهزيمة موضحا أنهم استطاعوا طيلة 70 دقيقة الحد من خطورة الرجاء البيضاوي لكن وخلال 10 دقائق فقد فيها اللاعبون التركيز ما مكن المنافس من تسجيل أهداف.. مضيفا أن فريقه سيتخطى بعض المشاكل و سيعمل على الظهور بمستوى أحسن في القادم من المباريات.
وكان فريق الرجاء البيضاوي قد تفوق على مولودية وجدة خلال المباراة التي جمعتهما مساء أول أمس الأحد ، بمركب محمد الخامس بالبيضاء برسم الدورة الثالثة من البطولة الاحترافية، و قادها الحكم سمير الكزاز والتي عرفت وجهين مختلفين بشوط أول عقيم و مستوى باهت وشوط ثاني متحرك وغزير بثلاث أهداف كلها للرجاء البيضاوي.
الشوط الأول تميز باندفاع مهاجمي الفريق الأخضر رغبة منهم في مباغتة دفاع مولودية وجدة ، لكن الكثافة الدفاعية حالت دون افتتاح الرجاء لحصة التهديف الشيء الذي أكسب لاعبي المولودية الثقة ليبادر مهاجموه إلى خلق بعض الفرص كانت أخطرها من طرف باعو زكرياء في الدقيقة 14 و 20.
مع بداية الشوط الثاني، أجرى عبدالسلام وادو بعض التغييرات حيث أخرج اللاعب النشيط والدي خلق متاعب لدفاع الرجاء زكرياء باعو بينما قام جمال السلامي بإدخال محمد بنحليب لأول مرة هذا الموسم مكان عمر العرجون .
ومباشرة بعد دخوله،تلقى بنحليب تمريرة على المقاس أدخلها الشباك بضربة رأسية مركزة معلنا عن أولى أهداف الرجاء في  الدقيقة 65 ،بعدها انهار دفاع المولودية الوجدية حيث سجل بين مالونغو الهدف الثاني في الدقيقة 68 ، و الحافظي الهدف الثالث 73 .
وتنتهي المباراة بانتصار الرجاء وهو الثاني له هذا الموسم.


الكاتب : سعيد  العلوي 

  

بتاريخ : 15/12/2020

أخبار مرتبطة

إجماع دولي على فاعلية المغرب ومساهمتة القوية في تنظيم وتأمين الأحداث الرياضية الكبرى   احتضنت مدينة مراكش يومي 25 و26

يواجه البرازيل غدا في ربع نهائي مونديال « الفوتسال»   انتزع أسود الأطلس، أول أمس الخميس في بخارى، بطاقة العبور

قال مدرب المنتخب المغربي، هشام الدكيك، إن فوز العناصر الوطنية على منتخب إيران المتمرس (4 – 3)، أول أمس الخميس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *