الركراكي متفائل بقدرة اللاعبين على تحقيق الانتصار : لحساب التصفيات المؤهلة لمونديال 2026

 

المنتخب الوطني يراهن يومه الجمعة على الانتصار أمام زامبيا من أجل الاستمرار في الصدارة

 

حل المنتخب الوطني لكرة القدم،أمس الخميس بمدينة أكادير، حيث خاض في المساء حصة تدريبية تحضيرا لمباراة مساء يومه الجمعة أمام ضيفه منتخب زامبيا لحساب التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كاس العالم 2026 التي ستجرى مناصفة ما بين الولايات المتحدة الأميركية، كندا والمكسيك.
ويتصدر الفريق الوطني مجموعته برصيد ثلاث نقاط من مباراة واحدة، بفارق الأهداف أمام زامبيا والنيجر وتنزانيا التي خاضت جميعها مباراتين، فيما تحتل الكونغو المركز الأخير من دون رصيد من مباراة واحدة، لأن المجموعة تضم 5 منتخبات بعد انسحاب إريتريا.
وعقد وليد الركراكي، أمس الخميس بقاعة الندوات التابعة للملعب الكبير لأكادير ، ندوة صحافية للحديث عن مباراة زامبيا.
يذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عين طاقم تحكيم سينغالي لقيادة مباراة اليوم، يتكون من الحكم الدولي سي عيسى في الوسط، بمساعدة دجبريل كمارا ونوحا بنغورا، في حين أسندت مهمة الحكم الرابع خلال المواجهة المذكورة، للسنغالي داودة غاي.
وكان المنتخب الوطني قد أجرى أول أمس الأربعاء ، آخر حصة تدريبية بمركب محمد السادس لكرة القدم، قبل توجهه أمس الخميس إلى مدينة أكادير لإجراء المباراة التي تجمعه يومه الجمعة بمنتخب زامبيا.
ومن المرتقب أن يعتمد المدرب الوطني وليد الركراكي في مباراة يومه الجمعة على تشكيلة اعتادها الجمهور الرياضي في المباريات السابقة، والمكونة أساسا من العناصر الأساسية التي شاركت في مونديال قطر يتقدمهم حكيم زياش،أشرف حكيمي،ياسين بونو، غانم سايس، يوسف النصيري،إلى جانب أيوب الكعبي وسفيان الرحيمي وإبراهيم دياز،وغيرهم من العناصر التي نالت ثقة الناخب الوطني.
وتضم قائمة اللاعبين المستدعاة لمباراة اليوم أمام زامبيا،كل من :ياسين بونو،منير المحمدي،مهدي بن عبيد،أشرف حكيمي ،محمد الشيبي،عبقار،أشرف داري،نايف أكرد،غانم سايس،شادي رياض،يحيى عطية الله،نصير مزراوي، وليد العزوزي،بلال الخنوس،إبراهيم دياز،عبد الحميد الصابيري،أسامة ترغالين، عز الدين أوناحي،حكيم زياش،بلال الخنوس،أيوب الكعبي،سفيان رحيمي،أمين عدلي وبن الصغير.


الكاتب : عزيز بلبودالي

  

بتاريخ : 07/06/2024