الشباب السالمي يضاعف متاعب اتحاد طنجة

 

فاز فريق الشباب الرياضي السالمي على ضيفه اتحاد طنجة بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما، مساء السبت، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، برسم الدورة 16 من البطولة الاحترافية.
وبعد انتهاء الشوط الأول من المقابلة بالتعادل السلبي، تمكن الفريق السالمي من حسم نتيجة المباراة لصالحه في الشوط الثاني بهدفي المهدي موهوب في الدقيقة62 من ضربة جزاء، وجبريل سيلا في الدقيقة 90.
وعقب هذه النتيجة، ارتقى الشباب السالمي إلى المركز السادس برصيد 24 نقطة، في حين ظل اتحاد طنجة في المركز الأخير برصيد نقطتين، بعدما تجرع مرارة الهزيمة 14 له حتى الآن.
وبمركب العربي الزاولي بمدينة الدار البيضاء، اكتفى المغرب التطواني بنتيجة التعادل 1 – 1 مع ضيفه المغرب الفاسي في المباراة التي جمعتهما، عصر أول أمس السبت.
وكان الفريق التطواني قد أنهى الجولة الأولى متقدما بهدف محمد كمال في الدقيقة 50 من ضربة جزاء، بعدما عاد لدعم رفاقه، وتراجعه عن قرار الرحيل، عقب تسوية ودية مع المكتب المسير، فيما أدرك التعادل للمغرب الفاسي سفيان لغزير في الدقيقة 81 من ضربة جزاء أيضا.
وأنهى الفريق الفاسي المباراة بنقص عددي، بعدما أشهر حكم المباراة الورقة الحمراء في وجه اللاعبين بلال الودغيري (د 90) ومحمد علي بامعمر (د 92).
وعقب هذه النتيجة، احتل المغرب التطواني المركز 12 برصيد 17 نقطة، فيما جاء المغرب الفاسي في المركز السابع برصيد 22 نقطة.
النتائج
الجيش الملكي – مولودية وجدة 3 – 2
المغرب التطواني – المغرب الفاسي 1 – 1
أولمبيك آسفي – الرجاء الرياضي 3 – 1
الشباب السالمي – اتحاد طنجة 2 – 0


بتاريخ : 30/01/2023