الفتح الرباطي يحقق الازدواجية في الكرة الطائرة

 

أحرز فريق الفتح الرباطي للكرة الطائرة لقب كأس العرش للموسم الرياضي 2023 – 2024، مساء أول أمس الأحد، بقاعة البوعزاوي بسلا بعدما سحق في المباراة النهائية فريق النادي المكناسي بثلاث جولات لصفر تفاصيلها 25 – 22 و25 – 20 ثم 25 – 18 في مباراة سيطر عليها لاعبو المدرب الشاب خالد بيرما، الذي حقق الازدواجية مع فريقه (بطولة القسم الممتاز وكأس العرش)، ليعود الفتح الرباطي إلى السيطرة على ألقاب الكرة الطائرة الوطنية كما كان في السابق.
خالد بيرما مدرب الفتح الرباطي عبر في تصريح للجريدة بعد نهاية اللقاء، عن سعادته بهذا التتويج الذي يعتبر مكافأة لكل مكونات الفتح على العمل الجيد الذي قام به كل عنصر، لاعبين مكتب مسير وأطر تقنية وطبية، مضيفا أن لاعبيه كانوا في الموعد بالتزامهم بالتعليمات واللعب بروح قتالية عالية، قبل أن يتمنى حظا سعيدا لكل الفرق الوطنية في القادم من التظاهرات.
وعرفت المباراة تألقا واضحا للاعبي الفتح، الذين تفوقوا في كل الجوانب على لاعبي الكوديم، الذين انهاروا مع توالي الجولات، والحصص المسجلة توضح ذلك بجلاء.
وعلى مستوى منافسات السيدات، تألقت لاعبات الجيش الملكي من جديد هذا الموسم وحسمن نتيجة المباراة النهائية لصالحهن بثلاث جولات لواحدة، أمام لاعبات الفتح الرباطي ليحرز الفريق العسكري النسوي لقب كأس العرش للمرة الرابعة على التوالي .
أما في صنف الشبان فقد تفوق فريق زناتة في النهاية بصعوبة على شبان النادي المكناسي بثلاث جولات لاثنتين، محققين بذلك لقب كأس العرش ووقعوا على موسم جيد.


الكاتب : سعيد العلوي

  

بتاريخ : 05/06/2024