الفتح يستنكر الأحداث التي رافقت نهائي كأس العرش للكرة الطائرة

 

 

أصدر فريق الفتح الرباطي للكرة الطائرة بلاغا استنكر من خلاله الأحداث التي رافقت نهاية كأس العرش، التي جمعته الخميس الماضي بقاعة المسيرة بالنادي المكناسي.
واعتبر الفتح الرباطي قرار الجامعة بتنظيم النهاية بمكناس محاباة ظاهرة لفريق المدينة الإسماعيلية، حيث ضربت الجامعة بذلك مبدأ تكافؤ الفرص لكون النادي المكناسي استفاد من الملعب والجمهور.
واستنكر البلاغ أيضا الأخطاء التحكيمية الواضحة من طرف حكام الطاولة، الذين حرموا الفتح الرباطي من عدة نقط أثرت على نتيجة المباراة بشكل بين .
البلاغ أوضح بدقة زيادة ونقصان النقط بالسبورة الإلكترونية، حيث ورغم تنبيه الطاقم التقني للفتح الرباطي حكم الطاولة لهذه الأخطاء إلا أنه رفض تصحيح الوضع، خاصة في الشوط الأول والرابع، مضيفا أن هذه الأخطاء كانت مؤثرة على نتيجة المباراة بشكل كبير.
تجدر الإشارة إلى أن الجامعة لم تتخذ أي عقوبات بشأن الأحداث اللارياضية التي تسبب فيها لاعبو النادي المكناسي خلال مباراة نصف النهاية، التي احتضنتها القاعة المغطاة للمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، خاصة عدم توقيف اللاعب بسينة الذي اعتدى على الحكم الرئيسي للمباراة، وكدا إقدامه على تخريب الشبكة.


الكاتب : سعيد العلوي 

  

بتاريخ : 30/05/2023