الفنانة المغربية أميمة بن الزوين تصدر أغنيتها الجديدة «بالدموع»

كشفت الإدارة الفنية للفنانة أميمة بن الزوين عن إصدار قطعة غنائية مغربية بعنوان ” بالدموع” ،حيث جاء هذا الإصدار الفني بعد الأزمة الذي عرفتها الساحة الفنية في ظل جائحة كورونا التي أثرت بشكل فظيع على هذا القطاع الحيوي.
بعد سنتين من الإنتظار وفق ماجاء على لسان الإدارة الفنية ، ارتأت الفنانة أميمة بن الزوين بمعية إدارة أعمالها في شخص المنتج الفني أيوب ترابي و باقي الطاقم التقني و الفني الذي يعمل على توفير منتوج فني يرقى بالأغنية المغربية للحفاظ على مكانتها وسط جميع الأنماط الفنية ، الإعلان على أغنية “بالدموع”.
الأغنية تتحدث فيها أميمة عن موضوع معاناة فتاة مع حبيبها بعد خيانته لها،و الألم و عدم رغبتها في الرجوع إليه الذي نتج عن هذا الأمر ،لأنها فقدت كل الثقة و الإحترام و الحب الذي كان يجمعها به ،مع اعتمادها على مقام البياتي في اللحن لكي تعبر عن الشوق و العتاب،كل ذلك مصحوب بتوزيع و إيقاع مغربي أصيل من أداء خيرة العازفين المغاربة .
الأغنية من كلمات وألحان مليكة هنيوي، توزيع سعيد الراجي(ديلاي )،تسجيل أستوديو جعفر آرت للموسيقى،ومن المتوقع أن يتم إطلاق هذا العمل الفني يوم السبت فاتح أكتوبر 2022 على الساعة السادسة مساء على القناة الرسمية للفنانة أميمة بن الزوين.


الكاتب : سلسبيل حينجي

  

بتاريخ : 22/09/2022