الفنان الخليجي متعب اليوسف يغني «يتغير الكون» باللهجة المغربية

تعامل مع المغربي ياسر السيداسي و النجمة أروى عمر

 

أطلق الفنان الخليجي متعب اليوسف جديده  الفني، عبارة عن أغنية مغربية تحت عنوان «يتغير الكون».
الأغنية الجديدة، التي أصدرها الفنان متعب اليوسف على شكل فيديو كليب، من كلمات ياسر السيداسي، ألحان و توزيع مهدي العضماوي، تصوير و إخراج ضيف لله بخيت، في حين كانت نجمة الفيديو كليب، أروى عمر، التي تعتبر من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي بمنطقة الخليج العربي.
ياسر السيداسي، الذي كتب موضوع هذه الأغنية، كشف في تصريح لجريدة «الاتحاد الاشتراكي»، أن آخر أعماله، كان مع الفنان الخليجي متعب اليوسف وشمس الشاعر، كما تعامل في أغنية أخرى تنتمي إلى لون الراي مع الفنان عمر بلمير، في حين يحضر، يضيف، لعمل فني جديد مع الفنانتين صفاء و هناء من كلماته وألحان نضال الدراك، توزيع زهير الحصادي، زيادة على عملين آخرين معهما، لون مغربي ولون خليجي.
الفنان متعب اليوسف كشف في تصريح لجريدة «الاتحاد الاشتراكي»، أن أغنية « يتغير الكون» تعامل فيها مع كل من ياسر السيداسي، المهدي العضماوي، مهدي العظماوي، وسيم حسن..
وأكد متعب اليوسف، أنه صور الفيديو كليب مع شخصية مشهورة جدا هنا في السعودية، أروى عمر  حيث يتجاوز عدد متابعيها تقريبا أربعة مليون، وقد شكلت إضافة حقيقية للفيديو كليب،  ففي يوم واحد من صدور الأغنية، استقطب هذا العمل الفني رقما قياسيا في عدد المشاهدات، وعلى وجه الدقة، يوضح، تم استقطاب 80 ألف مشاهدة ف في  ظرف أقل من عشر ساعات، كان حضورها في الفيديو كليب مميزا وناجحا بكل المقاييس، و برهنت على أنها ممثلة بارعة، رغم أنها لم يسبق لها أن قامت بذلك من قبل.
وأوضح الفنان السعودي متعب اليوسف، أنه يسعى للوصول إلى الأفضل، كما  يشتغل على مشروع أغنية مغربية جديدة، بالإضافة إلى أعمال خليجية.
وأكد الفنان الخليجي متعب اليوسف، في ذات التصريح، أنه سبق له أن أطلق أغنية مغربية باسم «الهوا هوانا»، حيث يقول «أحرص على أن تكون اللهجة المغربية لهجة «بيضاء»، حتى يكون التواصل سهلا  مع الجمهور الخليجي، وكذ الجمهور في الدول العربية».
وأثنى الفنان متعب اليوسف على الجمهور المغربي، الذي وصفه بالذكي والذواق، متمنيا أن تتوطد علاقته به جدا، مشيرا في ذات التصريح، إلى أنه تربطه علاقات وطيدة بالعديد من المغاربة، كما له صداقات متعددة مع ملحنين وشعراء، ومهتم بالتعاون معهم في أعمال فنية في القادم من الأيام.
وتمنى الفنان السعودي متعب اليوسف، أن تنال أعماله المتنوعة الجمهور المغربي وكذلك العربي، خاصة وأنه قدم العديد من الأغاني باللهجة الكويتية واللهجة السعودية والمغربية والمصرية، كل ذلك، يأتي إيمانا منه، أن كل البلدان العربية، هي بلد واحد، ففي النهاية، يبقى الفن إحساسا، وما ينبع من القلب أكيد يصل إلى القلب.
ولم يفت متعب اليوسف، الإشادة بالجمهور المغربي، مشددا على أن من يستطيع إرضاءه، بلا شك سيكسب حب الجمهور العربي بشكل عام، فالمغاربة لهم مكانة خاصة في قلوب الجميع، يقول، الفنان الخليجي متعب اليوسف.


الكاتب : جلال كندالي

  

بتاريخ : 10/08/2020

//