الكوكب المراكشي يهدد باللجوء إلى القضاء

 

خرجت جمعية الكوكب الرياضي المراكشي لكرة القدم ببلاغ ناري فور صدور بلاغ سابق من جهة مجهولة، تعلن من خلاله عن عقد الجمع العام الانتخابي يوم 26 من الشهر الجاري.
وعقب ذلك عقد لجنة تصريف أمور الكوكب المراكشي اجتماعا عاجلا مساء الخميس بخصوص البلاغ المزيف، وأصدرت عقبه بلاغا مضادا فندت فيه ما أسمته بتضليل الرأي العام الرياضي المراكشي.
وأشار بلاغ جمعية الكوكب الرياضي المراكشي (تتوفر الجريدة على نسخة منه) إلى أنه لا صحة للبلاغ الصادر يوم 19 من الشهر الحالي، كما أخبرت جميع منخرطي النادي بأن البلاغ الرسمي هو الذي يحمل اسم وتوقيع رئيس لجنة تصريف أمور الكوكب.
وأضاف ذات البلاغ أن اللجنة المسيرة ستتجه لسلك المساطر لمعرفة الجهة التي أصدرت البلاغ المزيف مع حق اللجوء إلى القضاء، مشيرا إلى أن اللجنة المسيرة لجمعية فريق الكوكب الرياضي المراكشي لكرة القدم حين الانتهاء من بعض الأمور الإدارية ستعلن إذ ذاك عن موعد انعقاد الجمع العام الانتخابي مع إخبار المنخرطين وجميع الجهات المسؤولة بالتاريخ والمكان.
يذكر أن الكوكب المراكشي يعاني من مشاكل داخلية بالجملة، الأمر الذي شق صفوفه وجعله في وضعية غير مستقرة، في ظل وجود خلافات كبيرة وعميقة بين منخرطيه، الأمر الذي كان من تدعياته عدم التمكن من عقد الجمع العام الأخير بسبب تضارب مصالح المنخرطين.


الكاتب : محمد فلال

  

بتاريخ : 21/11/2020

//