الكوكب يكتفي بالتعادل أمام جمعية سلا

 

اكتفي فريق الكوكب المراكشي بالتعادل الايجابي أمام ضيفه جمعية سلا بهدف لمثله في مباراة لحساب الدورة الثانية من البطولة الوطنية القسم الثاني التي احتضنها الملعب الكبير بمراكش عصر أول أمس الأربعاء . وكان الضيف سباقا للتهديف في الدقيقة 28  وشكلت محاولاته خطورة واضحة على أصحاب الأرض طيلة الجولة الأولى التي انتهت بتقدم السلاويين بهدف دون رد.
في الشوط الثاني، بادر الكوكب إلى الاندفاع نحو معترك الزوار مما مكنه من إحراز هدف التعادل بواسطة لاعبه نيد لحسن في الدقيقة 50.
بعد التعادل، ركن الفريق الضيف إلى الدفاع مكتفيا بالحملات المضادة فيما حاول لاعبو أصحاب الأرض النزول بكل ثقلهم على مرمى الخصم بحثا عن هدف الفوز غير أنه كان يصطدم بدفاع متماسك تصدى لكل حملات الكوكب بندية وشراسة إلى حين نهاية المباراة بالنتيجة المذكورة.
ورغم استعدادات الكوكب المتأخرة جراء المشاكل التي يعاني منها الفريق ، فإن لاعبيه ظهروا بمستوى لا بأس به وكانوا الأقرب إلى الفوز لولا غياب للتركيز والتسرع .
وتنتظر الكوكب مباراة حارقة في ديربي الجهة يوم السبت المقبل حين يحل ضيفا على الجار شباب بن جرير المنهزم أمام سطاد الرباطي .
الكيسر مدرب الكوكب عبر عقب نهاية المباراة عن ارتياحه للمستوى الذي ظهر به فريقه، مضيفا أن الكوكب أهدر الفوز وهذا شيء طبيعي، يقول المدرب الكيسر، ما دمنا في بداية الترميم مشيرا أنه من الصعب أن تبني فريقا متكاملا في ظرف قياسي في إشارة منه أنه لم يتحمل مسؤولية التدريب إلا في ظرف أقل من أسبوع قبل انطلاقة البطولة. وقال مع مرور الدورات سيتحسن الأداء  مشددا على ضرورة منحه بعض الوقت والصبر والتعاون الجماعي، وبعدها ستكون الانطلاقة الحقيقية للكوكب .
للإشارة، جرت أول أمس الأربعاء، إلى جانب مباراة الكوكب والجمعية السلاوية، مباراتان انتهتا بنفس النتيجة وهي التعادل هدف لمثله، وجمعت الأولى إ. الزموري للخميسات بالشباب الرياضي السالمي والثاني بين وداد تمارة واتحاد تواركة.


الكاتب : محمد فلال

  

بتاريخ : 11/12/2020

أخبار مرتبطة

إجماع دولي على فاعلية المغرب ومساهمتة القوية في تنظيم وتأمين الأحداث الرياضية الكبرى   احتضنت مدينة مراكش يومي 25 و26

يواجه البرازيل غدا في ربع نهائي مونديال « الفوتسال»   انتزع أسود الأطلس، أول أمس الخميس في بخارى، بطاقة العبور

قال مدرب المنتخب المغربي، هشام الدكيك، إن فوز العناصر الوطنية على منتخب إيران المتمرس (4 – 3)، أول أمس الخميس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *