اللاعبون السابقون حاضرون في مباريات الجيش الملكي بدعوات شرفية من إدارة الفريق

عبر عدد من قدماء لاعبي فريق الجيش الملكي عن امتنانهم بالمبادرة التي قامت بها إدارة الفريق العسكري بتعليمات مباشرة من الرئيس الجنرال حرمو ونائبه الكولونيل الأيوبي، والمتعلقة بتوجيه دعوة شرفية للاعبين العسكريين السابقين لمتابعة مباراة فريق الجيش الملكي التي فاز خلالها ،يوم الأحد الأخير،على فريق فيوتشر المصري برسم الجولة الثالثة من من منافسات كأس الكونفدرالية الافريقية.وهي الدعوة التي ستتواصل مستقبلا خلال كل المباريات وفي كل المنافسات التي يشارك فيها الفريق العسكري.
وحسب حمو الفاضيلي،أحد أبرز نجوم الفريق العسكري في الثمانينيات والتسعينيات، فقد تم تخصيص استقبال رفيع للاعبين السابقين، كما منحوا أماكن في المنصة الشرفية الخاصة بكبار الضيوف،معتبرا أن المبادرة خلفت في نفوس اللاعبين أثرا محمودا تستحق عليه إدارة الفريق العسكري،حسب اللاعب الفاضيلي،كل التنويه والشكر.
وحضر إلى جانب حمو الفاضيلي في المباراة الماضية كل من محمد التيمومي، عبدالغني العثماني، بوشعيب اللوزي ،محمد شيشا،محمد المعروفي ويوسف القديوي .
ووجد اللاعبون السابقون الدعوات عند مدخل بوابة المركب الرياضي مولاي عبدالله، مفتوحة لجميع اللاعبين الذين سبق لهم حمل القميص العسكري بدون استثناء.
للإشارة، فقد سبق أن تعرض اللاعبان محمد شيشا وعمر فديوش، الذين لعبا للفريق العسكري سابقا،إلى المنع من ولوج الملعب في إحدى المباريات السابقة لفريق الجيش الملكي،حيث لم يتعرف عليهما بعض المكلفين بحراسة بوابات الملعب، وبلغ لإدارة الفريق الخبر لتقرر تخصيص دعوات شرفية لكل اللاعبين السابقين لحضور مباريات الجيش الملكي مع إيلائهم كل الاحترام والتشريف نظير ما قدموه للفريق.
في هذا الإطار، وفي نفس التصريح الذي أدلى به للجريدة، قال حمو الفاضيلي أن قدماء اللاعبين لايزالوا يحتفظون بكل الحب وبكل التقدير لفريقهم،وهم دائما على استعداد لتقديم خدماتهم بما يمكنه إفادة الفريق واللاعبين.
يشار إلى أن فريق الجيش الملكي حقق الفوز على منافسه فيوتشر المصري يوم الأحد الأخير بالمركب الرياضي مولاي عبدالله بالرباط،بهدفين لصفر برسم الجولة الثالثة من من منافسات كأس الكونفدرالية الافريقية ضمن المجموعة الثالثة،محافظا بذلك على صدارته للمجموعة ومقدما أداء يليق بسمعة وتاريخ الفريق العسكري.


الكاتب : عزيز بلبودالي

  

بتاريخ : 01/03/2023