اللجنة الإدارية للنقابة الوطنية للتجار والمهنيين تصادق بالإجماع على أوراق المؤتمر الوطني الثامن

 

صادقت اللجنة الإدارية للنقابة الوطنية للتجار والمهنيين بالإجماع على أوراق المؤتمر الوطني الثامن المزعم انعقاده أيام 11 – 12 -13- أكتوبر 2022 بالمركب الدولي للطفولة والشباب ببوزنيقية .
وقدم الأخ نبيل النوري رئيس النقابة الوطنية للتجار والمهنيين، في اجتماع اللجنة الإدارية 1 أكتوبر 2022 عرضا مفصلا عن الأجواء التي مرت فيها التحضيرات حول المؤتمر الوطني الثامن، وعن أشغال اللجان المنبثقة عن اللجنة التحضيرية، التي تهم لجنة الإعداد المادي واللوجيستي ولجنة مشروع التقرير التوجيهي والتنظيمي.
وأكد في كلمته على ضرورة تعبئة الجميع لإنجاح هذه المحطة التنظيمية الفارقة في مسار النقابة الوطنية للتجار والمهنيين.
و تابعت اللجان المنبثقة عن المؤتمر حديثها عن آخر الترتيبات التي تهم التحضير للمؤتمر الثامن، وقدمت في هذا الشأن أخر المعطيات والتدابير عن سير هذه الأشغال، خصوصا في الجانب المتعلق بمشروع المقرر التوجيهي الذي يهم المرحلة المقبلة بعد المؤتمر، وعن الملفات المزمع متابعتها، وكيفية تدبيرها لمواجهة التحديات المطروحة على القطاع.
كما كانت المناسبة مواتية للاستماع لتدخلات الإخوة أعضاء اللجنة الإدارية ومناقشتهم المسؤولة والجادة لأوراق المؤتمر بكل شفافية ووضوح، وللمقترحات المقدمة في هذا الشأن، لتنتقل بعدها اللجنة الادارية للمصادقة على أوراق المؤتمر بإجماع أعضائها، وسط أجواء نضالية مبهجة، تعكس الروح الإيجابية التي تطبع أجواء التحضير للمؤتمر الوطني الثامن، ولقوة النقابة الوطنية في تدبير هذه المحطة النضالية المفصلية.


الكاتب : مصطفى الإدريسي

  

بتاريخ : 03/10/2022