اللوماري يأخذ مؤقتا مكان بورديف على رأس رجاء بني ملال

 

على خلفية الهزيمة التي مني بهافريق رجاء بني ملال داخل قواعده، بهدف واحد أمام أولمبيك الدشيرة، والتي كانت الثالثة له في الجولات الأربع الأولى من بطولة القسم الثاني، عقد المكتب المسير اجتماعا طارئا، بحضور بعض المنخرطين، وعرف مشادة وملاسنات حول وضعية الفريق وبدايته المتعثرة. وانصب النقاش حول المسؤول المباشر عن هذا الوضع، خلص إلى الاتفاق بالإجماع على ضرورة تغيير المدرب محمد بورديف.
وبعد مناقشة بعض المقترحات بغرض الاتصال بالمدربين رضى حكم و شكليط، اقترح رئيس الفريق تكليف المدرب إدريس اللوماري، والذي انتظره الرئيس كمدير تقني للفريق ؛ لقيادة الفريق مؤقتا في المباراة المقررة يوم السبت المقبل بمدينة مريرت أمام فريق شباب أطلس خنيفرة، والتي ستدور بدون جمهور بقرار من سلطات مدينة مريرت.
وقد لجأ رئيس الفريق إلى هذا الحل السريع بغرض التفكير في البديل المناسب ومحاولة خلق «صدمة» حسب قوله في اتصال هاتفي مع الجريدة لدى اللاعبين لتحقيق نتيجة إيجابية.
وكان رئيس الفريق قد جلب المدرب اللوماري كمدير تقني قبل أسبوعين.
ومن جهة أخرى وافق مجلس جهة بني ملال خنيفرة، أول أمس، على منح الفريق الملالي مبلغ 300 مليون سنتيم كمنحة دعم لموسم 2021 – 2022 سيتوصل بها قريبا دائما حسب رئيس الفريق.


الكاتب : أ.عبد العاطي

  

بتاريخ : 06/10/2022