الماص يحل ضيفا ثقيلا على نهضة بركان في ثمن نهائي كأس العرش

يحل فريق المغرب الفاسي ضيفا ثقيلا على نهضة بركان، في الخامسة من مساء يومه الثلاثاء، بالملعب البلدي ببركان، برسم ثمن نهائي كأس العرش.
وستكون هذه المواجهة فرصة كبيرة أمام المدرب البركاني طارق السكتيوي للحافظ على منصبه، خاصة وأن مصادر مقربة من الفريق البرتقالي ما فتئت تؤكد أن صبر الإدارة بدا ينفذ، وأن المدرب مطالب بتصحيح أوراقه قبل الانخراط في منافسات المجموعات بكأس الكاف. وبالتالي فإن أي نتيجة سلبية لرفاق العميد محمد عزيز قد تكون في غير صالح المدرب، سيما وأن خصم اليوم لن يكون سوى فريقه الأم، الذي سيحط الرحال بمدينة بركان بلمسة أرجنتينية، عقب التعاقد مع المدرب غاموندي خلفا لعبد اللطيف جريندو، الذي تم الانفصال عنه لعدم قدرته على الارتقاء بأداء النمور إلى المستوى المطلوب، رغم أن الفريق يحتل الرتبة الثالثة في سبورة ترتيب الدوري الاحترافي.
وكان مقررا أيضا أن يحل المغرب التطواني ضيفا على شباب أطلس خنيفرة، بيد أن استئناف مواجهته لأولمبيك الدشيرة يوم أمس الأحد، بعدما توقفت يوم السبت بسبب تساقط الثلوج بكثافة على أرضية الملعب البلدي بخنيفرة، فرض على لجنة البرمجة تأجيلها إلى يوم الخميس المقبل.
وسيعرف هذا الدور كذلك تأجيل مباراة سريع وادي زم والوداد، التي كانت مقررة أيضا مساء اليوم، بسبب العودة المتأخرة للفريق الأحمر من بوركينا فاصو.
البرنامج
n الثلاثاء
نهضة بركان – المغرب الفاسي (س 17)
n الأربعاء
اتحاد طنجة – الجيش الملكي (س 19.30)
الرجاء البيضاوي – الاتحاد القاسمي (س 17.30)
الكوكب المراكشي – حسنية أكادير (س 14.30)
n الخميس
وداد قلعة السراغنة – رجاء بني ملال (س14.30)
شباب خنيفرة ـ المغرب التطواني (س 14.30)
شباب المحمدية – الدفاع الجديدي (س 19.00)


بتاريخ : 02/03/2021

//