الماص يفقد جمهوره أمام اتحاد تواركه وهدافه يحترف بسويسرا

استنجد فريق المغرب الفاسي بسلطات مدينة الخميسات قصد الترخيص له باستغلال ملعب 18 نونبر من أجل استقبال اتحاد تواركة برسم الجولة الثانية من بطولة الدوري الاحترافي الأول.
واستجابت السلطات الزموري لمطلب مسؤولي الماص، لكنها اشترطت خوض اللقاء، المقرر يوم غد السبت بداية من الثامنة ليلا، من دون حضور جماهيري، ما خلف استياء كبيرا داخل مكونات المغرب الرياضي الفاسي.
وكان الماص يأمل أن يخوض هذه المباراة أمام جماهيره الوفية، خاصة بعد البداية الموفقة، عقب الفوز الهام في الجولة الأولى أمام الوداد الرياضي بهدف واحد.
وعبر فريق الماص في بيان له عن احترام قرار السلطات المحلية، «رغم الإحباط الذي يشعر به اللاعبون والجماهير على حد سواء»، داعيا جماهيره إلى التحلي بالهدوء والصبر، والاستمرار في دعم الفريق في جميع المنافسات القادمة.
وفي سياق متصل، أعلن فريق المغرب الرياضي الفاسي لكرة القدم، عن انتقال لاعبه السابق، محسن بوريكة، إلى النادي السويسري «إف.سي سيون».
وأفاد مصدر من المكتب المسير للنادي، بأن بوريكة التحق رسميا بناديه الجديد بعد نجاحه في اجتياز الفحص الطبي، حيث سيحمل ألوان النادي لمدة ثلاثة مواسم إلى غاية 30 يونيو 2027.
وخلال الموسم الرياضي المنصرم، تمكن محسن بوريكة، الذي يلعب في مركز قلب الهجوم من تسجيل 12 هدفا، وتقديم أربع تمريرات حاسمة في 29 مباراة خاضها مع فريق المغرب الرياضي الفاسي.
وبالمناسبة، عبرت مكونات الفريق عن متمنياتها للاعب، الذي قضى بالنادي حوالي سنة ونصف، بالنجاح والتوفيق في مسيرته الكروية.
يذكر أن فريق المغرب الفاسي حققه نتيجة الفوز في مباراته الأولى ضمن البطولة الوطنية الاحترافية بعد تفوقه على فريق الوداد البيضاوي لهدف للاشيء.
وفي إطار كأس التميز، حقق الفريق الفاسي الفوز في المباراة الأولى على رجاء بني ملال، فيما انتهت المباراة الثانية التي جمعته بمضيفه الوداد الفاسي بنتيجة التعادل بهدف لمثله.


بتاريخ : 13/09/2024