المغرب الفاسي لكرة السلة يقدم خطة عمله الجديدة

قدم فريق المغرب الفاسي لكرة السلة، يوم الأربعاء الماضي بفاس، برنامج عمله برسم الموسم الرياضي الجديد 2023 – 2024، وكذا حصيلة الموسم الرياضي المنصرم.
وأكد المكتب المسير للفريق، في لقاء صحفي حضره عدد من ممثلي وسائل الإعلام، أن النادي يطمح خلال الموسم الرياضي الجديد إلى التأهل للبطولة المصغرة «البلاي أوف» وبلوغ نصف نهائي كأس البطولة، بينما يراهن خلال الموسم الرياضي 2024 – 2025 على بلوغ نهائي البطولة.
وجرى بالمناسبة تقديم الطاقم التقني الجديد للفريق، الذي يضم المدرب الصربي بيدراك سافيتش، بمساعدة الإطارين الوطنيين باسم الهواري وهشام نشيط، إلى جانب المعد البدني عبد الله عمر.
كما تم خلال هذا اللقاء تقديم لاعبي المغرب الفاسي لكرة السلة، وضمنهم اللاعبون الست الجدد، الذين عززوا صفوف الفريق.
وتمت الإشادة، بهذه المناسبة، بالمجهودات الكبيرة التي بذلت خلال الأشهر الماضية لهيكلة الفريق ووضعه في المسار الصحيح، وبالدعم الكبير الذي يحظى به النادي في كل مبارياته من قبل الجماهير والمشجعين.
وبخصوص الحصيلة التقنية للفريق خلال الموسم الرياضي المنصرم، الذي كان يشرف على تدريبه الإطار الوطني ولاعب الفريق السابق باسم الهواري، أشار المكتب المسير إلى أن النادي استطاع حجز مكان له ضمن البطولة المصغرة «البلاي أوف»، وبلوغ نصف نهائي كأس العرش.
وفي تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أكد رئيس فريق المغرب الفاسي لكرة السلة، شريف محمد ياسين الكندري، أن اللقاء يهدف إلى تسليط الضوء على حصيلة الفريق وبرنامج عمله خلال الموسم الرياضي الجديد، وكذا تقديم اللاعبين الجدد للنادي. وأضاف أن اللقاء مكن من الوقوف على ورش إعادة هيكلة وتجديد القاعة الرياضية للفريق، إضافة إلى تسليط الضوء على المبادرات الرامية لتشجيع الناشئة على ممارسة رياضة كرة السلة داخل الأحياء من خلال توفير التأطير والتكوين.
تجدر الإشارة إلى أن فريق المغرب الرياضي الفاسي لكرة السلة توج بلقب البطولة الوطنية وكأس العرش في عدة مناسبات، كما أحرز عدة بطولات قارية.


بتاريخ : 04/10/2023