المغرب يواجه الجزائر يوم السبت وكورونا تهزم مصر

يدخل المنتخب الوطني لكرة القدم لأقل من 20 سنة، يوم السبت، منافسات تصفيات كأس افريقيا للأمم المقامة حاليا بتونس، بمواجهة قوية أمام المنتخب الجزائري على أن يواجه منتخب تونس مستضيفة الدورة في الجولة الثالثة يوم 21 من الشهر ذاته.
وستواجه العناصر الوطنية الشابة منتخب  ليبيا في ثالث المواجهات يوم 24 من الشهر ذاته، على أن يختتم التصفيات الخاصة بمنتخبات شمال إفريقيا  بمواجهة نظيره المصري يوم  27 من الشهر المقبل. هذا الأخير،تم اعتباره منهزما جزائيا صفر – 2 أمام نظيره الليبي في الجولة الأولى لدورة تصفيات كأس افريقيا الخاصة باتحاد شمال افريقيا لكرة القدم لمنتخبات تحت 20 عاما المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2021 بموريتانيا.
ويأتي هذا القرار طبقا للقوانين واللوائح المعتمدة من الاتحاد الافريقي لكرة القدم الخاصة بجائحة كوفيد – 19 التي تفرض على الفرق ترسيم 15 لاعبا على الأقل على ورقة المباراة.
ولم تتضمن قائمة المنتخب المصري المسجلة على ورقة المباراة سوى 14 لاعبا في ظل الإصابات التي لحقت عددا من لاعبيه بكوفيد – 19.
وكانت المباراة مقررة أول أمس الثلاثاء على ملعب باردو بتونس العاصمة على الساعة الثانية بعد الظهر.
عن مشاركة المنتخب الوطني لكرة القدم لأقل من 20 سنة في هذه التصفيات، قال المدرب زكريا عبوب في تصريحات إعلامية أن الفريق الوطني خاص استعدادات مكثفة وفي ظروف ممتازة، واللاعبون تحدوخم رغبة أكيدة في البصم على مسار جيد وإيجابي في دورة تونس بالرغم من أن المنافسة ستكون على أشدها ما بين المنتخبات المشاركة.


بتاريخ : 17/12/2020

أخبار مرتبطة

إجماع دولي على فاعلية المغرب ومساهمتة القوية في تنظيم وتأمين الأحداث الرياضية الكبرى   احتضنت مدينة مراكش يومي 25 و26

يواجه البرازيل غدا في ربع نهائي مونديال « الفوتسال»   انتزع أسود الأطلس، أول أمس الخميس في بخارى، بطاقة العبور

قال مدرب المنتخب المغربي، هشام الدكيك، إن فوز العناصر الوطنية على منتخب إيران المتمرس (4 – 3)، أول أمس الخميس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *