النجم التركي مراد يلديريم يتكلم بالعربية في «رامو» .. بفضل زوجته المغربي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع للممثل التركي مراد يلديريم وهو يتحدث باللغة العربية في الحلقة الـ 27 من مسلسله «رامو».
ونال مراد الذي يجسد دور «رامو» في المسلسل استحسان واعجاب جمهوره عندما تحدث بالعربية، بينما نقد الجمهور لغة بمن يفترض أن يكونوا عربًا بالمسلسل، وقد كان من بين التعليقات: « رامو يتكلم عربي احسن من اللي جايبينهم على اساس انهم عرب».
بينما شكك اخرون في سبب وجود هذا المشهد والتحدث باللغة العربية هو تصوير العرب كإرهابيين ومجرمين.حيث علق أحدهم: «اي بالضبط لحد الان ما فهمت سيناريو العراق يعني نهائيا ماله داعي بس حاطينه كذا، الوادي غير يدخل السياسه وسيناريوهات كثير، ياليت يركزون على المافيا باسطنبول»
كما أنها ليست المرة الأولى أو الوحيدة التي تكلم بها مراد بالعربية، وقد ارجع البعض سبب إتقانه للغة هي زوجته ملكة جمال المغرب إيمان الباني.
وتدور أحداث المسلسل حول رامو الرجل الشجاع الذي يعيش مع عائلته في حي فقير مليء بالمشاكل في أضنا. ويقرر انهاء هذا الظلم مهما كلف الثمن. حتى تجد عائلته المعاملة التي تستحقها، ينوي رامو التمرد على العائلة التي يعملون لصالحها. إلا أن مجلس عائلته لا يسمح بهذا، مع ذلك يتحرك رامو بالرغم من عائلته ويشعل أول فتيل لنار التمرد. بينما يتقدم رامو نحو هدفه خطوة بخطوة، يرتكب صديقه المقرب بوز خطأ يقلب كل خططه رأساً على عقب. و بسبب الخطأ الذي ارتكبه صديقه العزيز سيواجه رامو أصعب قرار في حياته.


بتاريخ : 13/01/2021

//