النصر يخصم راتب حمد الله ويخطط للاستغناء عنه رفقة أمرابط

وقع نادي النصر، عقوبة «قاسية» على لاعبه المغربي عبد الرزاق حمد الله، بعد تصرفاته المشينة أمام الفيصلي.
والتقطت الكاميرات حمد الله وهو يوجه إشارات مشينة إلى أحد لاعبي الفيصلي، في المباراة التي خسرها الفريق الأصفر بهدف مقابل لا شيء، وودع على إثرها مسابقة كأس الملك، من دور نصف النهائي.
ووفقًا لصحيفة «اليوم»، سلم الجهاز الإداري، المشرف على كرة القدم بنادي النصر، بعد نهاية الحصة التدريبية، يوم الثلاثاء، حمد الله، قرار خصم مرتبه.
وأشارت الصحيفة، إلى أن هذا القرار، يأتي كعقوبة ضد حمد الله، على تصرفاته المشينة أمام الفيصلي، في كأس الملك.
للإشارة فقد انتشرت في الآونة الأخيرة أنباء عن أزمة خطيرة بين النجم المغربي ومجلس إدارة النصر.
وذكرت تقارير إخبارية سعودية، أول أمس الثلاثاء، أن إدارة نادي النصر السعودي لكرة القدم، تدرس الإطاحة بجميع اللاعبين المحترفين بالفريق، وذلك بعد خروج الفريق من الموسم الحالي، دون تحقيق أي لقب.
وأوضحت صحيفة عكاظ أن رئيس مجلس إدارة النصر بدأ مشاوراته التمهيدية للاستغناء عن الأجانب، وعلى رأسهم الثنائي المغربي عبد الرزاق حمدالله ونور الدين أمرابط.
وتابعت: «هناك اتجاه أيضاً لإقالة حسين عبد الغني من منصبه كمدير تنفيذي للفريق، وذلك بعد الأزمات العديدة التي حدثت مؤخراً في الفريق، وعلى رأسها سفر الثنائي المغربي (حمد الله وأمرابط) للمغرب، قبل أيام من مباراة قبل نهائي الكأس.
في نفس السياق، أشارت عكاظ إلى أن النصر بدأ البحث عن مدرب ينتمي للمدرسة اللاتينية، بعدما رفض الروماني أولاريو كوزمين قيادة الفريق خلال المرحلة المقبلة.
ويحتل النصر المركز الخامس في ترتيب الدوري السعودي، برصيد 36 نقطة.


بتاريخ : 08/04/2021

أخبار مرتبطة

تتهيأ الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لتدشين متحف كرة القدم الوطنية، يوم الخميس 21 مارس الجاري، بعد سنوات من الاشتغال

واصل فريق الوداد الرياضي عروضه المتواضعة، بعدما سجل تعادلا سلبيا بالملعب البلدي ببرشيد أمام اليوسفية، مساء أول أمس الأحد، برسم

فاز الفتح الرياضي على كيب تاون تايجرز الجنوب إفريقي بنتيجة 85 – 75، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس الأحد،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *