الوداد البيضاوي يحبط آمال نهضة الزمامرة والجيش الملكي يكتفي بالتعادل أمام بركان

 

فاز فريق الوداد الرياضي على ضيفه نهضة الزمامرة بثلاثة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعتهما مساء أول أمس الأربعاء بمركب محمد الخامس، برسم الدورة الخامسة من البطولة الوطنية الاحترافية، والتي استقطبت حضورا جماهيريا متوسط العدد.
وعرف الشوط الأول تسجيل نهضة الزمامرة هدفا مبكرا في الدقيقة الثالثة من طرف اللاعب زكريا بحرو، مستغلا تفكك الدفاع الودادي، الذي ظهر خلال هذا الشوط بمستوى متوسط، وهو ما كاد الفريق الدكالي يستغله لإضافة أهداف أخرى، لولا سوء تركيز لاعبيه.
وإعاد بولي سامبو جينيور الثقة للاعبي الوداد البيضاوي بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 21، لينتهي هذا الشوط بهدف لمثله.
وخلال الجولة الثانية أقدم عادل رمزي على بعض التغييرات، التي أعادت التوازن للفريق الأحمر، فتحكم في اللقاء مما أثمر هدفا ثانيا في الدقيقة 65 عن طريق العميد يحيى جبران، ليستمر الوداد في ضغطه بعدما تحسن مستواه بشكل ملفت، رغم أن الخصم كان عنيدا وخلق عدة فرص افتقدت اللمسة الأخيرة.
وأجهز البديل الودادي البحري الشرقي على طموح الزوار بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة من المباراة، حيث استغل الوداد النقص العددي، بعد طرد أحد لاعبي قبل نهاية المباراة بعشر دقائق.
وبهذا الانتصار رفع الوداد البيضاوي رصيده إلى عشر نقاط، محتلا المركز الثالث بينما تجمد رصيد الزمامرة في أربع نقاط، يحتل بها المركز الثاني عشر.
وقال عادل رمزي، مدرب الوداد، خلال الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة، إن الهدف الذي دخل به هذه المواجهة، كان هو الفوز وتحقيق ثلاث نقط، مشيرا إلى أنه كان يأمل أن يكون الأداء جيدا، خاصة في الشوط الأول، لكن كثرة المباريات كان سببا في خلق بعض الارتباك للاعبيه.
وأضاف رمزي أن الوداد خلال الشوط الثاني أظهر شخصيته، بعد تصحيح بعض الأمور، خاصة مع دخول البدلاء، مؤكدا أن هذا الأمر سيتم تجاوزه بسرعة .
من جهته، تأسف عزيز كركاش، مدرب نهضة الزمامرة، على النتيجة، مصرحا أن فريقه كان بإمكانه أن يخرج متعادلا لو ركز لاعبوه خلال الشوط الأول.
وأضاف أن الوداد الرياضي يستحق الفوز، مشيرا إلى أن هناك عمل كبير ينتظره، خاصة على مستوى قلب الهجوم لترجمة فرص الفريق .
وبملعب البشير بالمحمدية، تعادل فريق الجيش الملكي مع ضيفه نهضة بركان بدون أهداف.
وعقب هذه النتيجة، واصل فريقا الجيش الملكي ونهضة بركان اقتسام مركز الصدارة برصيد 11 نقطة.
وفي الدورة المقبلة، يحل الجيش الملكي ضيفا على اتحاد اتواركة، فيما يستقبل نهضة بركان يوسفية برشيد.


الكاتب : سعيد العلوي 

  

بتاريخ : 06/10/2023