الوداد يتأهل وهذا ما صرح به مدربه فوزي بنزرتي

أوضح فوزي البنزرتي مدرب الوداد بعد نهاية المباراة التي جمعت فريقه بالملعب المالي برسم إياب الدور التمهيدي الثاني المؤهل لدوري المجموعات لعصبة الأبطال الأفريقية أن كان متخوفا قبل المباراة من الحالة الكارثية التي شهدتها أرضية مركب محمد الخامس  بالبيضاء، بسبب تهاطل  أمطار الخير خاصة لما لاحظ الطريقة التي أقصي بها الرجاء الرياضي،معبرا عن أسفه لخروج الفريق الأخضر من المنافسة.
وأعرب المدرب عن سعادته بالتأهل وتسجيل ثلاث أهداف .
كما صرح البنزرتي أن فريقه ضيع عدة أهداف لكن رغم ذلك تحقق الهدف بفضل التزام اللاعبين بالخطة التي سطرت،حيث اعتمدنا،يقول، على التمريرات الطويلة التي تتجاوز وسط الميدان حتى لا نسقط في أخطاء .
من جانبه، اعترف مدرب الملعب المالي بصعوبة اللقاء خاصة أمام فريق كبير له صيت افريقيا و دوليا، مضيفا أن حالة الملعب لم تساعد على تطوير طريقة اللعب لكن رغم ذلك فاللاعبون  قدموا ما كان باستطاعتهم  وسنعمل على تدارك الأخطاء في القادم من المنافسات.
للإشارة فالوداد الرياضي حقق انتصارا بينا على حساب ضيفه الملعب المالي مساء الأربعاء الأخير برسم إياب الدور المؤهل لدوري المجموعات لعصبة  الأبطال الأفريقية  و بعد أن نجح في تسجيل ثلاث أهداف بواسطة الكعبي أيوب و اللاعب الليبي الدولي الليفي.

 

عبداللطيف نوصير:أهنئ لاعبي الوداد والطاقم التقني..لقد قدموا مباراة كبيرة

نوه اللاعب عبد اللطيف نوصير في اتصال هاتفي أجرته معه جريدة الاتحاد الاشتراكي، بما قدمه زملاؤه في المباراة التي جمعت الوداد،أول أمس الأربعاء،بالملعب المالي. وقال نوصير الذي يغيب منذ فترة عن مباريات الوداد الرسمية ويواصل خوضه لكل الحصص التدريبية مع الفريق، أن الوداد عازم هذه السنة على التألق في عصبة أبطال افريقيا وله كل المؤهلات للتنافس على اللقب، مؤكدا أن الفريق يتوفر على طاقم تقني جيد، ولاعبين بمؤهلات عالية.


الكاتب : سعيد العلوي

  

بتاريخ : 08/01/2021