Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/alittihad/public_html/wp-content/plugins/eps-super-search/widget.super_search.php on line 331

Deprecated: طريقة البناء المُستدعاة لـ WP_Widget في EPS_Super_Search_Widget أصبحت مهجورة منذ النسخة 4.3.0! استخدم __construct() بدلاً عنها. in /home/alittihad/public_html/wp-includes/functions.php on line 4806
AL ITIHAD

الوداد يفلت من الهزيمة أمام المولودية وغاريدو مستاء

 

أبدى خوان كارلوس غاريدو، مدرب الوداد البيضاوي، استياءه من الأخطاء التي ارتكبها لاعبوه، خلال مواجهتهم لمولودية وجدة، مساء أول أمس الثلاثاء بمركب محمد الخامس، في اللقاء المؤجل عن الدورة 19 من الدوري الاحترافي.
وقال غاريدو في تصريحات لقناة الرياضية إنه محبط بسبب الأخطاء التي سجلها لاعبوه في هذه المباراة، مشيرا إلى أنه غير سعيد بأداء البعض منهم، حيث فشلوا في كثير من النزالات الثنائية.
وأكد غاريدو أنه كان يراهن على كسب نقط الانتصار، لكنه وجد أمامه فريقا منظما، استحق اقتسام النقط معه.
وبدوره تأسف عبد الحق بن شيخة، مدرب مولودية وجدة، لإهدار فوز كان على مرمى حجر منه، لكنه ضاع بسبب عدم قدرة لاعبيه على حسم النتيجة بهدف ثاني، حيث أضاعوا مجموعة من الفرص السانحة للتسجيل.
وأكد المدرب الجزائري أنه راهن على المرتدات السريعة للتسجيل، واستغلال المساحات التي تركها لاعبو الوداد بسبب ضغطهم على المرمى الوجدي، حيث سجلوا منها هدفا واحدا فقط، عجزوا عن الحفاظ عليهم، ليتلقى المرمى الوجدي هدفا قاتلا في آخر الأنفاس.
وأجبر فريق الوداد البيضاوي على التعادل بميدانه أمام مولودية وجدة بهدف لمثله، في أول مباراة للفريقين بعد استئناف اللعب، عقب توقف اضطراري للبطولة الاحترافية بسبب فيروس كورونا المستجد.
وكان الفريق الوجدي متقدما منذ الدقيقة 43، بواسطة نوح السعداوي، قبل أن يتمكن الوداد من تسجيل هدف التعادل بواسطة الشيخ كومارا في الدقيقة 87.
وضغط الوداد منذ البداية، وسنحت أولى الفرص لبديع أووك من محاولتين، لكنه فشل في زعزعة استقرار الحارس بوجاد، قبل أن يرد الوجديون في الدقيقة 23، بعد محاولة قادها نوح السعداوي، الذي مرر كرة ذكية في المعترك الصغير، لكن رأسية المهدي النغمي ذهتب سهلة في يد الحارس التكناوتي.
وكاد الحسوني أن يبلغ المراد، بعد تمريرة متقنة للجناح إسماعيل الحداد، لكنه الكرة مرت بجوار القائم.
وباغت نوح السعداوي، مهاجم مولودية وجدة، الدفاع الودادي، عندما راوغ الدفاع، مستغلا تهاون الإيفواري الشيخ كومارا ليهزم الحارس التكناوتي.
ورغم التغييرات التي قام بها المدرب غاريدو إلا أن النتيجة ظلت على حالها، رغم الضغط الودادي، الذي كان يواجه بحملات مرتدة سريعة أقلقت راحة التكناوتي في أكثر من مناسبة، خاصة بواسطة النغمي ووائل السعدواي، الذي سجل هدفا ثانيا لكن الحكم عادل زوراق رفضه بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو، قبل أن يكفر كومارا عن خطئه وينقذ فريقه من هزيمة محققة.
وحافظ الوداد البيضاوي رغم صدارته للترتيب برصيد 37 نقطة، بفارق نقطتين عن المولودية، الذي التحق بالفتح الرياضي في المركز الثاني.
الترتيب

1 – الوداد البيضاوي 37 ن
2 – الفتح الرياضي 35 ن
3 – مولودية وجدة 35 ن
4 – نهضة بركان 32 ن
5 – الجيش الملكي 31 ن
6 – الرجاء البيضاوي 29 ن
7 – المغرب التطواني 28 ن
8 – الدفاع الجديدي 26 ن
9 – يوسفية برشيد 24 ن
10 – نهضة الزمامرة 23 ن
11 – سريع وادي زم 23 ن
12 – أولمبيك خريبكة 23 ن
13 – أولمبيك آسفي 21 ن
14 – حسنية أكادير 20 ن
15 – اتحاد طنجة 15 ن
16 – رجاء بني ملال 8 ن


الكاتب : إبراهيم العماري

  

بتاريخ : 30/07/2020