انتخاب بلعيد الفقير رئيسا جديدا لحسنية أكادير

 

انعقد مساء أول أمس الخميس، بقاعة الندوات لملعب أدرار الكبير، الجمع العام الانتخابي لترسيم رئيس ومكتب جديدين لنادي حسنية أكادير، خلفا للمكتب السابق ورئيسه أمين ضور.
وقد حضر أشغال هذا الجمع 52 منخرطا من أصل 78، وتم خلاله التصويت بالإجماع على اللائحة الوحيدة، التي تقدمت للترشيح، والتي وكيلها بلعيد الفقير.
وقد مثل الجامعة الوصية خلال هذا الجمع إسماعيل الزيتوني، كما حضر أشغاله بعض المسيرين السابقين للحسنية منهم الرئيس الأسبق الحبيب سيدينو، والحاج لحسن الكاموس، وخالد بورقية، وأسماء أخرى.
وشهد هذا الجمع قبل انطلاقته تكريم شبلي فريق الحسنية محمد أمين كتيبا والمهدي أكومي، اللذين شاركا وتألقا ضمن المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة خلال منافسات كأس العالم الأخيرة التي جرت بأندونيسيا.
وعقب انتخابه بالإجماع رئيسا لجمعية الحسنية، قدم الرئيس الجديد بلعيد الفقير تصريحا للصحافة، أكد فيه أن المستعجل بالنسبة له ولمكتبه هو إنقاد الفريق، الذي يوجد في وضعية وفي ترتيب لا يحسد عليهما. كما أكد على عزمه حل الإشكال المادي الذي يعيشه الفريق، وتسوية مشكلة أجور اللاعبين، والعمل كذلك على تسوية مشكلة الشركة الرياضية للفريق، مشددا على ضرورة العمل بانسجام وتعاون مع كل مكونات الفريق وكل الشركاء لتجاوز الأزمة التي تعيشها الحسنية حاليا.


الكاتب : ع. البعمراني

  

بتاريخ : 02/12/2023