بدر كشاني في الدوري العراقي

وقع اللاعب المهاجم بدر كشاني، نهاية الأسبوع الماضي،  في كشوفات فريق سامراء العراقي لنهاية الموسم مع تجديد العقد إن تم التوافق بين اللاعب المغربي كشاني ومسؤولي فريق بلاد الرافدين ببغداد.

وقد توجه بدر كشاني صوب العاصمة العراقية بغداد الاثنين الماضي في رحلة جوية عبر الإمارات العربية.وعلمت جريدة “الاتحاد الاشتراكي” بأن الفريق العراقي قام بتوفير ظروف مريحة لإقامة اللاعب كشاني، وأن رئيس فريق سامراء العراقي وفر للاعب شقة وسيارة وراتب شهري محترم مع منحة التوقيع.

يذكر أن بدر كشاني بدا مشواره الكروي بفريق النهضة السطاتية التي لعب لألوانها والده الحارس كشاني والذي كان من أبرز حراس المرمى على المستوى الوطني.كما لعب كشاني بدر لفريق الفتح الرياضي الرباطي ثم انتقل لفريق الرجاء البيضاوي الذي شارك معه في منافسات ونهائيات كأس العالم للأندية بمراكش،بعد ذلك خاض  تجربة احترافية بالإمارات العربية ليحط رحاله من جديد بأرض الوطن والتوقيع مباشرة لفريق أولمبيك آسفي ثم النادي القنيطري واتحاد طنجة وحسنية أكادير. كما حمل قميص الفريق الوطني للشبان.

للإشارة، فقد طرق بدر كشاني باب فريق الراسينغ البيضاوي بداية الموسم قصد تعزيز صفوفه وقد لقي ترحابا من طرف رئيس الفريق عبدالحق ماندوزا إلا أن الباب أغلق في وجهه من طرف احد المدربين بالراك.

 


الكاتب : عبدالمجيد بنهاشم

  

بتاريخ : 07/05/2021

//