بعد تزايد أعداد الإصابة بكورونا مسحة طبية أخرى لمكونات الرجاء يومه الثلاثاء

كشف سعيد وهبي، الناطق الرسمي باسم إدارة الرجاء البيضاوي، عن مستجدات إصابة لاعبي فريقه بفيروس كورونا قبل مواجهة الزمالك، حيث أشار في تصريح لقناة «أون تايم سبورتس 2» إلى أنه «تم تسجيل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا بين صفوف الرجاء، ليصل إجمالي الحالات إلى 16 حالة بين اللاعبين».
وأضاف «ولكن حتى الآن لم يكتمل شفاء أي لاعب، حيث يخضع الفريق بكامله لحجر صحي، في انتظار نتائج المسحة الطبية التي خضعت لها مكونات الفريق الأخضر صباح أمس الأحد.
وعبر وهبي في تصريحاته عن ارتياحه لقرار تأجيل مواجهة الرجاء والزمالك المصري، برسم إياب نصف نهائي دوري الأبطال، آملا أن تكون المجموعة الخضراء جاهزة ليوم فاتح نونبر، مشددا على أن «الأهم الآن هو شفاء كل اللاعبين وبعد ذلك نتحدث في كرة القدم».
وأشار «الفريق سيخضع لمسحة طبية أخرى يوم غد الثلاثاء، وبعد ظهور النتيجة سنعرف ما هو موقف الفريق من السفر إلى القاهرة لمواجهة الزمالك».
وشدد» موقفنا سليم ونمتلك مستندات من المؤسسات الرسمية المغربية بصحة موقف الفريق وكنا نريد مواجهة الزمالك يوم 24 أكتوبر بدليل حجز الطائرة الخاصة وفندق الإقامة في مصر في هذه الفترة الزمنية».
وأتم تصريحاته «نحتاج إلى أسبوع على الأقل لشفاء كل اللاعبين من فيروس كورونا».
وقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) في وقت سابق تأجيل لقاء الرجاء أمام الزمالك في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقياـ علما بان لقاء الذهاب شهد فوز الفريق المصري بالدار البيضاء بهدف واحد.
وكان منتظرا أن تجرى المواجهة يوم السبت الماضي، غير أن الكاف قرر تأجيلها إلى مطلع شهر نوفمبر، بسبب قرار السلطات المغربية بمنع الفريق الأخضر من السفر وإلزامه الدخول في حجر صحي بفعل ارتفاع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد.


بتاريخ : 26/10/2020

//