بلال الخنوس يؤكد أن اللاعبين يحاربون من أجل الفوز

قال بلال الخنوس، الوافد حديثا على المنتخب الوطني المغربي، إنه سعيد للغاية بالأجواء التي وجدها داخل الفريق الوطني، وكذا الأجواء الحماسية التي خلقتها الجماهير في مواجهتي كرواتيا وبلجيكا.
وأوضح الخنوس، في ندوة صحفية، عقدها أمس الأربعاء بمعية الناخب الوطني وليد الركراكي، إن الجمهور المغربي رائع جدا، وخلق أجواء لم يسبق له أن عاش مثلها.
وجدد اللاعب المغربي، الذي رفض مواصلة الدفاع عن المنتخب البلجيكي، سعادته بتلبية نداء القلب، مشيرا إلى أنه «فخور جدا باللعب للمنتخب المغربي».
واعتبر الخنوس أن اللعب رفقة المنتخب المونديال هو حلم كل طفل صغير يلعب كرة القدم، وقد تحقق له في هذه السن المبكرة، مبديا سعادته بثقة الناخب الوطني، الذي «يزرع فينا طاقة إيجابية»، مضيفا أن جميع اللاعبين يحاربون من أجل الفوز قصد إسعاد الجماهير.
وكان بلال الخنوس، قد أكد في تصريح صحفي، قبيل الحصة التدريبية لأسود الأطلس مساء الاثنين، على أن العناصر الوطنية جاهزة لتحقيق نتيجة الفوز وحسم بطاقة التأهل إلى الدور الثاني.
وتابع أن اللاعبين، الذين قدموا مستوى عال وأداء جيدا في مباراة بلجيكا، وعازمون على تحقيق الفوز والظفر بنقاط المباراة، وبالتالي إسعاد الجماهير المغربية التي لم تتوان عن دعمها للفريق المغربي.


بتاريخ : 01/12/2022