تأجيل انتخاب مندوبي التعاضدية العامة بسبب كورونا ونقابة تطالب بتأجيل مباريات التوظيف والترقي

 
قرر المتصرف المؤقت للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية  تأجيل عملية التصويت الخاصة بانتخاب مندوبي منخرطي التعاضدية التي كان من المقرر تنظيمها، خلال الفترة الممتدة من 23مارس إلى 27من نفس الشهر الجاري، على مستوى التراب الوطني، وذلك إلى أجل لاحق، سيتم الإعلان عنه في ما بعد، مع الاحتفاظ بجميع العمليات المنجزة لحدود الساعة، وفق ذات البلاغ.
ويأتي هذا التأجيل، حسب نفس البلاغ، في سياق التدابير الحكومية المتخذة من أجل التصدي لتفشي فيروس كورونا المستجد، وتفاعلا مع التوجيهات والإرشادات التي تصدرها السلطات المختصة من أجل الوقاية من هذا الفيروس، والحد من فرص انتشاره.
وقرر المتصرف المؤقت للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية  تأجيل عملية التصويت الخاصة بانتخاب مندوبي منخرطي التعاضدية التي كان من المقرر تنظيمها خلال الفترة الممتدة من 23مارس إلى 27من نفس الشهر الجاري على مستوى التراب الوطني ، وذلك إلى أجل لاحق، سيتم الإعلان عنه في ما بعد، مع الاحتفاظ بجميع العمليات المنجزة لحدود الساعة، وفق ذات البلاغ.
ويأتي هذا التأجيل، حسب نفس البلاغ، في سياق التدابير الحكومية المتخذة من أجل التصدي لتفشي فيروس كورونا المستجد، وتفاعلا مع التوجيهات والإرشادات التي تصدرها السلطات المختصة من أجل الوقاية من هذا الفيروس والحد من فرص انتشاره.


الكاتب : جلال كندالي 

  

بتاريخ : 18/03/2020