تألقت فيها المطربة المغربية سعاد حسن تفاصيل الحلقة الأولى من «the Voice SENIOR»

انطلقت الحلقة الأولى برنامج «the Voice SENIOR»، ليكون النسخة الثالثة التي تقدمها «mbc» بعد «The Voice» الذي بدأ قبل 8 سنوات، و»The Voice Kids»، الذي بدأ قبل 5 سنوات ويكشف أحلى أصوات اليافعين في العالم العربي.
يسلط «the Voice SENIOR» الضوء على مواهب ذهبية مخضرمة فوق سن الستين، وتحت إشراف ومواكبة لجنة من أربعة نجوم- مدربين تجمع هاني شاكر، سميرة سعيد، نجوى كرم، ومحلم زين، والذي يعرض على «MBC مصر» في الثامنة من مساء كل أربعاء.
وقد انطلق البرنامج مع مرحلة «الصوت وبس»، وقد ضمت الفنانة المغربية سميرة سعيد في نهاية الحلقة موهبتين هما يوسف باجبير (السعودية)، وسعاد حسن (المغرب)، بينما بدا فيصل الحلاق (سوريا) متحمساً للانضمام إلى فريق نجوى، فيما اختار عبدو ياغي (لبنان) الانضمام إلى فريق ملحم، في وقت لم يتمكن هاني شاكر من إقناع أي موهبة للانضمام إلى فريقه.
بدأت الحلقة بأغنية «أنا كل ما أقول التوبة» للعندليب الراحل عبدالحليم حافظ، أداها المدربون الأربعة نجوى كرم، ملحم زين، سميرة سعيد، وهاني شاكر على المسرح، قبل أن يعلن عن انطلاق الاحتفال بالأصوات الذهبية المميزة..، حيث أطلّت المطربة المغربية سعاد حسن من المغرب لتؤدي أغنية «أروح لمين» لكوكب الشرق أم كلثوم، وحصلت بدورها على لفة رباعية، واختارت الانضمام إلى فريق سميرة سعيد. وكشفت حسن أن لها تجارب ولقاءات مع اثنين من المدربين، فقد احتفلت منذ بضع سنوات بميلاد الفنانة سميرة سعيد حيث غنت لها في ذلك اليوم، كما تشاركت على المسرح الغناء مع ملحم زين في إحدى الحفلات في المغرب.


بتاريخ : 12/10/2020