تارودانت : اختتام دوري المرحوم «الحاج علي بتريش»

 

أسدل الستار مساء الجمعة 12 أبريل 2024 بملعب باب بويزمارن، على فعاليات دوري كرة القدم تكريما لروح المرحوم « الحاج علي بتريش « المنظم من طرف جمعية بويزمارن بتنسيق مع المجلس البلدي بتارودانت تحت شعار « الرياضة تربية وأخلاق «.
وحققت هذه التظاهرة الرياضية أهدافها حسب المنظمين، إذ عرفت مشاركة 12 فريقا طيلة شهر رمضان الأبرك. وقد جرت المقابلة النهائية بين فريق الذهب حي القصبة تارودانت وفريق ايشو اولاد عرفة، وانتهت لصالح فريق الذهب حي القصبة بـ 2 مقابل 0، وحضرها ممثل المجلس البلدي وأبناء المرحوم وفعاليات رياضية وجمعوية.
وبهذه المناسبة وخلال الحفل الختامي سلم ابن المرحوم مصطفى بتريش نيابة عن عائلة الفقيد كأس الدوري للفريق الفائز. وفي السياق ذاته سلم عبد الجليل بتريش ابن المرحوم شهادة تقديرية لرشيد بوسليم رئيس جمعية بويزمارن للتنمية الاجتماعية الثقافة والرياضة لنجاح الدوري تنظيما وتأطيرا تكريما لروح المرحوم « الحاج علي بتريش»، وقام بتحية الفرق المشاركة التي أبانت عن علو كعبها في إنجاح هذا الحدث الرياضي الذي مر في أجواء رياضية ممتعة.
وارتباطا بالموضوع وفي ختام الحفل ألقى عبد الجليل بتريش كلمة باسم عائلة المرحوم من بين ما جاء فيها « …إنها لحظة تاريخية ستبقى راسخة في أذهاننا، سعادتي غامرة لوجودي بينكم في هذا الفضاء الرياضي البهيج، بروح الفخر والاعتزاز، أعبر عن ارتياحي لهذه المبادرة الطيبة من طرف إخوتي مشكورين. وباسمكم جميعا أعبر عن جميل الشكر المفعم بالاحترام والتقدير الى كل من لبى الدعوة وساهم في إنجاح هذا الحفل المتميز. وختاما أسأل الله الرحمة والمغفرة للفقيد، وأن يبارك في أعماركم ويكتب لنا و لكم سعادة الخاتمة وأن يديم علينا و عليكم الصحة و العافية «.


الكاتب : مراسلة خاصة

  

بتاريخ : 16/04/2024