تارودانت .. سقوط متورطين في جرائم مختلفة

في سياق محاربة الجريمة والقضاء على منابعها، شنت عناصر الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الأمنية بتارودانت، مؤخرا، بتنسيق مع فرقة مكافحة العصابات بأكادير ، حملات تطهيرية واسعة النطاق بمختلف النقط السوداء شملت جل الأحياء بهدف تجفيف منابع الجريمة وتوقيف الجانحين للحد من أفعالهم الاجرامية، و التي مازالت متواصلة، شاركت فيها كافة الوحدات الأمنية ، «مستهدفة المشتغلين قي ترويج المخدرات والسرقة واعتراض السبيل (الكريساج) وضبط الأشخاص الذين يشكلون خطرا على المواطنين، كما شملت أيضا تدقيق الهوية» يقول مصدر أمني.
وقد أسفرت هذه الحملات عن توقيف العشرات من الأشخاص متلبسين بارتكاب جرائم مختلفة، بالإضافة إلى توقيف العديد من الأشخاص المبحوث عنهم على الصعيد الوطني.
وفي نفس السياق، تمكنت العناصر الأمنية في الساعات الأولى من صباح يوم السبت 12 شتنبر 2020 «من توقيف أحد أكبر تجار المخدرات بالمدينة وبحوزته كمية مهمة من مخدر الشيرا كان بصدد الاستعداد لترويجها على زبناء محتملين « يخلص المصدر نفسه.


الكاتب : عبد الجليل بتريش

  

بتاريخ : 15/09/2020

أخبار مرتبطة

مستعجلات ابن رشد تستقبل يوميا ما بين 10 و 15 حالة خطيرة تحتاج إلى التنفس الصناعي بسبب عدوى كوفيد تعتبر‭

  دعا  الأساتذة حاملو الشهادات إلى تنفيذ احتجاجات ممركزة بالرباط خلال العطلة المدرسية ابتداء من الأحد 25 أكتوبر 2020. هذه الاحتجاجات

  سجّلت جهة الدارالبيضاء -سطات مساء الخميس 22 أكتوبر 2020 ، أكبر حصيلة للإصابة بفيروس كوفيد 19 منذ بداية الجائحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

//