ترقب لمواجهة الصديقين حكيمي ومبابي

سيكون النجم المغربي أشرف حكيمي في مواجهة صديقه وزميله في باريس سان جيرمان النجم الفرنسي كيليان مبابي في الدور نصفِ النهائي، في مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين، خاصة وأن الفائز سيخوض النهائي الحلم، والخاسر سيلعب على المركز الثالث، وبالتالي ستكون مواجهة قوية للحصول على فرصة للتواجد في ملعب لوسيل يوم الأحد المقبل.
وأظهر حكيمي ومبابي دعمهما الكبير لبعضهما البعض، حيث سبق أن قام كيليان مبابي بزيارة معسكر أسود الأطلس، لتقديم الدعم للمنتخب المغربي قبل مواجهة إسبانيا في ثمن النهائي، واحتفل مبابي بتأهل المغرب وبطريقة احتفال أشرف حكيمي، والتي جاءت برقصة البطريق، عقب الفوز والتأهل، وأعقبها مبابي بنشر صورة له مع أشرف حكيمي على حسابه في «تويتر».
ونشر حكيمي على حسابه في «تويتر» عقب فوز فرنسا على إنجلترا تغريدة قال فيها: «أراك قريبا يا صديقي»، وقام بالإشارة إلى مبابي، وسوف تمثل هذه المُباراة مواجهة الأصدقاء بين حكيمي ومبابي، ولكن هذه المرة سيلعب كل نجم على إيصال فريقه للنهائي وتحقيق حلم جماهيره.
ويتصدر النجم الفرنسي كيليان مبابي، صدارة الهدافين في بطولة كأس العالم قطر 2022 برصيد 5 أهداف، ويسعى لزيادة حصته في الأهداف والفوز بالحذاء الذهبي، حيث يتنافس مع زميله في الفريق جيرو، الذي سجل 4 أهداف حتى الآن.
وكان مبابي قد تمنى مواجهة منتخب المغرب وزميله أشرف حكيمي في الدور نصف النهائي، وهو ما يؤكد العلاقة القوية بين النجمَين الكبيرين، ليكون مبابي في مواجهة صديقه حكيمي في صراع ثنائي من أجل تحقيق الحلم.


بتاريخ : 13/12/2022