تسجيل 23 حالة إصابة بكورونا في فريق اتحاد طنجة

أكدت نتائج المسحة الطبية التي خضعت لها مكونات فريق اتحاد طنجة لكرة القدم،صباح أول أمس السبت، ظهور 23 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد في صفوف لاعبي ومسيري الفريق.وبحسب مصادر مكتب الجريدة بتطوان، فإن فيروس كورونا المستجد تسلل الى غرفة ملابس ابناء المدرب خوان بيدرو بنعلي، ليضرب بقوة، من خلال اصابة 16 لاعبا من بينهم لاعبين يشكلون دعامة اساسية للفريق الطنجي، واداريين واطر تقنية.
وحسب بلاغ للفريق، فالأمر يتعلق ب 16 لاعبا،عضوين من الطاقم التقني،عضو من الطاقم الطبي، ثلاثة أفراد من إدارة النادي ومكلف بالأمتعة.
وأظهرت نتائج التحليلات المخبرية التي خضع لها أبناء المدرب بيدرو بنعلي، يوم 7 غشت الجاري، تسجيل أكثر من 20 حالة إصابة من أصل 35 لاعبا وإداريا وإطارا تقنيا أجريت لهم التحاليل، مما يؤشر على خطورة الوضع الوبائي داخل ممثل مدينة طنجة بالبطولة الاحترافية.
يذكر أنه ليست هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها الإعلان عن إصابة أعضاء فريق اتحاد طنجة لكرة القدم بفيروس كوفيد 19، إذ سبق وأعلن الفريق الطنجي عن توقيف التدريبات، منتصف الشهر الماضي، بعد تواصل ظهور أعراض “فيروس كورونا” على العديد من مكونات الفريق منذ العودة من المعسكر الإعدادي المغلق الذي خاضه “فرسان البوغاز” بأكادير.
ومن المرتقب أن يتسبب هذا المستجد في إرباك السير العادي لمنافسات البطولة الوطنية الاحترافية، خاصة أن الفريق كان مقبلا على استقبال فريق نهضة بركان برسم الجولة الـ21 من منافسات الدوري الاحترافي، يوم الثلاثاء11 غشت الجاري بملعب ابن بطوطة بطنجة.


الكاتب : مكتب تطوان/ جواد الكلخة

  

بتاريخ : 10/08/2020

//