جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تهنئ الاتحاد الاشتراكي

 

الرفيق والصديق ادريس لشكر المحترم الأمين العام لحزب الإتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية

تحية النضال

بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن رفيقاتي أعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية وكافة كوادر وأعضاء جبهة النضال الشعبي الفلسطيني، نتقدم إليكم، ومن خلالكم، لكافة الرفيقات والرفاق في المكتب السياسي واللجنة المركزية للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بالنجاح المميز الذي حققه حزبكم الشقيق في الانتخابات التشريعية التي شهدتها المملكة المغربية.
إننا في جبهة النضال الشعبي الفلسطيني ونحن نهنئكم بحصول حزبكم على 35 مقعدا في البرلمان المغربي، فإننا نعبر عن تقديرنا الكبير لثقة الشعب المغربي الشقيق ببرنامج ومواقف وسياسات حزبكم الأكثر التصاقا بقضايا وهموم الشعب المغربي بكافة فئاته وشرائحه، وبخاصة القطاعات الشعبية والعمالية في كافة أنحاء المغرب.
إن الانتخابات التشريعية المغربية شكلت نافذة للديمقراطية المغربية لإعادة ترتيب أوضاع الساحة السياسية والبرلمانية المغربية، ومواجهة كافة التحديات وتعزيز دور وحضور القوى الوطنية والديمقراطية والاشتراكية لتبقى دائما حاملة لقضايا وتطلعات شعبكم.
نبارك لكم ولعموم كافة الكوادر والأعضاء بحزبكم والذي يسير بخطى واثقة نحو المستقبل برؤية برنامجية واعية ومسؤولة للحفاظ على منجزات الشعب المغربي، والدفاع عن حقوقه السياسية والاجتماعية والاقتصادية وعن المسيرة الديمقراطية الشاملة في المغرب.
نتمنى لكم التوفيق والنجاح في تحقيق أهداف حزبكم من خلال العمل البرلماني والديمقراطي.

وتقبلوا منا فائق الاحترام والتقدير
ودمتم للنضال»


بتاريخ : 15/09/2021

//