جنات تتعاون مع عزيز الشافعى مع فى أغنيتين بألبومها الجديد

تتعاون المطربة جنات، التي رزقت هاته الايام بمولودها الثاني/ مع عزيز الشافعي في أغنيتين من كلماته وألحانه، الأولى بعنوان «إوعى» من توزيع الموسيقى هانى يعقوب، والثانية «أقولك» من توزيع وسام عبد المنعم، ومن المقرر أن يتم طرحه الأغانى مع وقت نزول الألبوم في الأيام المقبلة على يوتيوب.
ولم تكن المرة الأولى الذى يتعاون فيها عزيز الشافعي مع جنات، حيث تعاونا من قبل في عدد من الأغاني من ضمنها أغنية»100 دليل»من كلماته وألحانة وتوزيع أسامة عبد الهادى، من ألبوم بنفس الكلام وغيرهما.
كما شارك جنات فترة قبل موسم رمضان أغنية على طريقة الفيديو كليب تحمل اسم «أبطال بلدنا» والتى جمعته بالمطرب محمد عدوية وأبرز الفيديو كليب الخاص بالأغنية كمائن الشرطة التى ترعى الشوارع خلال فترة حظر التجول بجانب إظهار الأطباء، جيش مصر الأبيض وهم يرعون المرضى بفيروس كورونا.
الأغنية كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع أحمد إبراهيم، وتقول كلماتها: «تسلم الناس اللى صاحية .. شادة حيلها ليل نهار .. واللى بيساعد بقلبه دولا متعدش كتار» .
وكان آخر أعمال المطربة جنات وليد سعد تتر مسلسل « بخط الإيد» من بطولة أحمد رزق وسوسن بدر ويسرا اللوزى وأخرون، والذى كان يعرض على سى بي سى فى فترة الماضية، هو من إنتاج شركة سينرجى، وإخراج شيرين عادل، والأغنية من كلمات الشاعر تامر حسين، ومن ألحان وليد سعد.


بتاريخ : 10/08/2020

أخبار مرتبطة

تم اختيار الفيلم المغربي «طيف الزمكان» للمخرج كريم تجواوت ضمن قائمة المرشحين لجوائز «غران أوف وورد» البولونية لعام 2020 .

  «أفكر فيكم.. وأعبر لكم عن دعمي الكامل.. حظا موفقا جدا. عاشقة السينما. مريم»، كانت هذه عبارة قصيرة في مبناها

تنظم رابطة الإعلاميين الشباب بالصحراء، خلال الفترة ما بين 18 و20 شتنبر الجاري، فعاليات الملتقى الشبابي للسينما الحسانية تحت شعار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

//