حسن الساخي مدرب اتحاد تواركة: سعيد بتحقيق الصعود ومستقبل واعد ينتظر لاعبي الفريق

عبر حسن الساخي مدرب اتحاد تواركة عن فرحته بصعود الفريق التوركي الذي التحق به منذ الدورة الرابعة حيث كان يقبع في الصف الأخير من بطولة الهواة شطر الشمال، حيث تمكن من اللعب على الجانب النفسي، بعدما تأكد من التركيبة الجيدة التي يتوفر عليها التوركيين، كما عمل على عدة جوانب كانت تهم الجانب التكتيكي.
كما قدم الشكر الى كل مكونات الفريق، خاصة المكتب الذي وفر كل الشروط و الامكانيات اللوجيستيكية و المالية، التي تخول الاشتغال بكل أريحية، ولم يخف سعادته بأن الى جانب الصعود فالفريق أنهى الموسم بأقوى دفاع وأقوى هجوم إضافة الى هداف الدوري بشطريه اللاعب الايفواري كيفين كواكو برصيد 28 هدف.
وأشار الساخي إلى أن الفضل في تحقيق الصعود يرجع بالخصوص الى حسن تدبير المكتب المسير الذي دبر التعاقدات بكل احترافية، حيث كل عقود اللاعبين تقريبا تتراوح بين سنتين وثلاث سنوات، مما يخول للفريق الحفاظ على التواثب و تسهيل عمل المدرب في مستقبل الأيام، خاصة» أننا لازالنا ندافع عن حظوظنا في كأس العرش بعد تجاوز ثلاثة أدوار، ولنا عزيمة كبيرة للوصول الى أبعد حد، وأؤكد أن الفريق يتوفر على لاعبين ينتظرهم مستقبل واعد».
وختم الإطار حسن الساخي تصريحه بالقول» لا تفوتني الفرصة لكي أهنيء بطل شطر الجنوب الوداد الرياضي السرغيني على الصعود، وأتمنى له مسيرة موفقة».
يذكر أن اتحاد تواركة الصاعد رسميا لبطولة القسم الوطني هواة، حصل إلى حدود الدورة 28 على 53 نقطة جناها من 15 انتصار و8 معادلات مع 5 هزائم، و سجل 43 واستقبلت مرماه 17 هدفا.


الكاتب : سعيد هندي

  

بتاريخ : 18/04/2019

//