حمد الله خارج حسابات المدرب غاياردو

حدد الأرجنتيني مارسيلو غاياردو، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي، احتياجاته التقنية خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
وأفادت صحيفة “عكاظ”، أمس الخميس، أن المدرب غاياردو، استقر على بقاء الرباعي الأجنبي، أحمد حجازي، وفابينهو، وكانتي، وكريم بنزيما، مع الفريق خلال المرحلة المقبلة. على أن يتم الحسم في مصير باقي اللاعبين مستقبلا.
وأضافت اليومية السعودية أن مارسيلو غروهي، فيليبي، جوتا، كورنادو، رومارينهو، وعبد الرزاق حمدالله، سيتم حسم مصيرهم بالبقاء أو الرحيل وفق التقرير التقني السري للمدرب مارسيلو غاياردو.
ويدخل حمد الله في دائرة اهتمام العديد من الفرق العربية، وفي مقدمتها الرجاء الرياضي، الذي أبدى استعداده للاستفادة من خدمات اللاعب السابق لأولمبيك آسفي، ولو بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم، كما انه يعرض صفقة مقايضة مع أحد اللاعبين، رفض الكشف عن هويتهم إلى حين حسم الأمور، في حال اقتناع مسؤولي الاتحاد بالعرض الأخضر.
وكان الاتحاد السعودي قد مدد عقد حمد الله حتى سنة 2025.
في سياق متصل، أوضحت الصحيفة، أن هناك تحركات اتحادية جادة من أجل تدعيم صفوف الفريق في الشتوية بلاعبين محليين وأجانب.
كما أكدت “عكاظ”، أن نادي الاتحاد سيعلن عن الصفقات الجديدة في غضون الأيام القليلة المقبلة، نظرا لأنهم سيتواجدون مع الفريق في معسكر دبي الذي سينطلق منتصف شهر يناير الجاري.
يذكر أن، الاتحاد يحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 28 نقطة، بفارق 25 نقطة عن الهلال المتصدر.


بتاريخ : 05/01/2024