خولة لشكر ولطيفة الشريف تستقبلان وفداً برلمانياً عن شبكة المينا لاتينا

استقبلت خولة لشكر، عضو المكتب السياسي للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية ونائبة رئيس الأممية الاشتراكية، ولطيفة الشريف، عضو المكتب السياسي للحزب والنائبة البرلمانية، بمعية الإخوة عبد الإله المعتمد، هند قصيرو وزياد بنصالة، أعضاء المكتب الوطني للشبيبة الاتحادية، وفداً برلمانياً عن شبكة المينا لاتينا.
الوفد ترأسه كل من محمد جنحاني وأيوب الهاشمي المنسقين التنفيذيين للشبكة، ويتشكل من برلمانيين شباب اشتراكيين، يمثلون برلمانات كل من كولومبيا والإيكوادور والدومينيكان والهندوراس والعراق وكردستان العراق.
وقد شهد هذا الاجتماع نقاشاً مهماً حول سبل تطوير العلاقات الحزبية والتنسيق البرلماني بين مختلف الأحزاب الاشتراكية بمنطقة شمال إفريقيا والشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية، حيث يعتبر هذا الاجتماع خطوة أولية من أجل إطلاق عملية التحضير للمؤتمر الدولي للبرلمانيين الاشتراكيين الشباب، الذي سيستضيفه حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية منتصف السنة المقبلة.
وعرف هذا الاجتماع أيضا مباحثاث جد هامة حول إمكانيات تعميق العمل المشترك بين خولة لشكر كنائبة لرئيس الأممية الاشتراكية ومختلف الأحزاب اللاتينية العضو في هذه الأخيرة.


الكاتب : مصطفى الإدريسي

  

بتاريخ : 30/11/2022