دور الأبطال وكأس الكاف .. الفرق المغربية تدخل الاستحقاق القاري منتصف غشت المقبل

أسفرت قرعة الدور التمهيدي الأول من كأس أبطال إفريقيا الإفريقية لكرة القدم، التي جرت أطوارها أول أمس الخميس، بمقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بالقاهرة، عن مواجهة فريق الرجاء البيضاوي لنادي الحرس الوطني من النيجر.
وفي حالة تأهله للدور التمهيدي الثاني، سيلتقي الفريق الأخضر مع المتأهل من لقاء فيكتوريا يونايتد الكاميروني ضد سامارتيكس الغاني.
وفي المقابل، حكمت القرعة على الممثل الثاني لكرة القدم المغربية في هذه المسابقة، الجيش الملكي، بمواجهة فريق ريمو ستارز من نيجيريا.
وفي حال تأهله للدور التمهيدي الثاني، سيجد الفريق العسكري في طريقه، المتأهل من مباراة المريخ السوداني وبطل الدوري الليبي.
وتجري مباريات ذهاب الدور التمهيدي الأول في الفترة ما بين 16 و 18 غشت المقبل، على أن تجري مباريات الإياب ما بين 23 و 25 غشت 2024.
وتمت برمجة مباريات ذهاب الدور التمهيدي الثاني ما بين 13 و 15 شتنبر المقبل والإياب ما بين 20 و 22 شتنبر 2024.
وفي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، أسفرت قرعة الدور التمهيدي الأول عن مواجهة الاتحاد الرياضي التوركي لفريق راسينغ كلوب أبيدجان الإيفواري.
ويستضيف الفريق المغربي نظيره الإيفواري في مباراة الذهاب خلال الفترة ما بين 16 و 18 غشت المقبل، على أن تجري مبارة الإياب ما بين 23 و 25 غشت المقبل في أبيدجان.
وسيواجه الاتحاد الرياضي التوركي في الدور التمهيدي الثاني، في حال تأهله، الفائز في مباراة إيست إند لاينز من سيراليون، وجاراف السنغالي.
وبعد إعفائه من خوض الدور التمهيدي الأول، سيكون فريق نهضة بركان في انتظار الفائز في مباراة الدور التمهيدي الأول بين إل كانيمي واريوس النيجيري و دادجي إف سي البنيني.
وستجري مباريات ذهاب الدور التمهيدي الثاني لكأس الكونفدرالية الإفريقية خلال الفترة ما بين 13 و 15 شتنبر المقبل على أن تجري مباريات الإياب ما بين 20 و 22 شتنبر 2024.


بتاريخ : 13/07/2024