رئيس الطاس يقاضي مدرب أولمبيك الدشيرة

 

أكد عبدالرزاق المنفلوطي، رئيس فريق الاتحاد البيضاوي « الطاس» في تصريح خص به جريدة «الاتحاد الاشتراكي» أنه انتدب مساء أول أمس الأحد، محاميا من أجل رفع دعوى قضائية ضد عبد الكريم الجيناني مدرب فريق أولمبيك الدشيرة.
وقال المنفلوطي في اتصال هاتفي أجرته الجريدة معه صباح أمس الاثنين، أن مدرب أولمبيك الدشيرة أساء له ولمجموعة من الأندية حين صرح لإذاعة راديو مارس زوال الأحد، بأنه التقى برئيس الاتحاد البيضاوي في شهر يونيو الأخير، وبأن هذا الأخير أخبره أنه لا داعي للتنافس حول إحراز إحدى بطاقتي الصعود لكون الموضوع محسوم فيه وبأن فريقي شباب المحمدية والمغرب الفاسي هما من سينالان بطاقتي الالتحاق بالبطولة الاحترافية الأولى.
وأوضح المنفلوطي أن تصريح مدرب أولمبيك الدشيرة يحمل في طياته تلميحات حول وجود أمور غير سليمة في بطولة القسم الثاني وبأن هناك «اتفاق» حول مساعدة شباب المحمدية والمغرب الفاسي على تحقيق الصعود، الأمر الذي، يضيف رئيس الطاس، يحمل اتهاما مباشر بوجود تلاعبات وبوجود نية سيئة وغياب النزاهة في البطولة وهو ما يسيء لسمعة رئيس الطاس شخصيا ولأندية شباب المحمدية والماص وباقي أندية البطولة الاحترافية الثانية.
ونفى عبد الرزاق المنفلوطي أن يكون التقى بعبد الكريم الجيناني مدرب أولمبيك الدشيرة أو أجرى معه أي اتصال هاتفي، مؤكدا أن آخر مرة صافحه فيها كانت قبل سنتين ونصف.


الكاتب : ع.بلبودالي

  

بتاريخ : 22/09/2020

أخبار مرتبطة

  تمكنت بشرى حجيج رئيسة الجامعة الملكية المغربية للكرة الطائرة من الفوز برئاسة الاتحاد الأفريقي للعبة وذلك في انتخابات الاتحاد

  نجح فريق نهضة بركان في إحراز كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم بعد فوزه على نادي براميدز المصري بهدف لصفر

هذا ما قاله طارق السكتيوي بعد نهاية المباراة: تتويجنا باللقب كان مستحقا قال طارق السكتيوي مدرب نهضة بركان خلال الندوة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

//