رشيد الوالي يطل على الجمهور من « باب البحر»

دون الفنان المغربي رشيد الوالي، في صفحته الشخصية بموقع الصور والفيديوهات «إنستغرام»، قرب ملاقاته لجمهوره في مسلسل بعنوان «باب البحر»، الذي سيتم عرضه على شاشة القناة الثانية.
وقال الوالي: «انتظروني في مسلسل باب البحر على القناة الثانية.. لا زلنا في مرحلة التصوير.. دور جديد مع أناس أعشق العمل معهم..».
وإلى جانب الوالي، يشارك في بطولة المسلسل كل من سامية أقريو ونورة الصقلي وغاني محمد بولان، بقيادة شوقي العفير.
وقال رشيد الوالي إن طاقم مسلسل «باب البحر» استأنف تصوير مشاهده المتبقية، بعد أن توقف لمدة لا تقل عن 3 أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا بالمغرب وإعلان حالة الطوارئ الصحية.وكان الوالي بطل المسلسل، قد أكد في تدوينة على فيسبوك، أن استئناف التصوير يتم وسط إجراءات احترازية مشددة لتفادي انتقال عدوى فيروس كورونا، وذلك بفرض ارتداء الكمامات، والتباعد الجسدي ببلاتو التصوير.
وكتب الوالي مع شريط تصوير المسلسل: «تستمر الحياة بهدوء ويستمر التصوير بحرص شديد وتستمر المتعة لتصوير مسلسل «باب البحر» بقيادة المخرج ولد الناس شوقي العوفير، إنتاج القناة الثانية وعليان، اللهم يسر، سعيد بلقاء الزملاء، أحبكم».
وكان متوقعاً بث مسلسل «باب البحر» خلال شهر رمضان المنصرم، إلا أن تفشي فيروس كورونا وفرض الحجر الصحي حال دون ذلك.
ويخوض الوالي في مسلسل «باب البحر» تجربة تمثيل جديدة، تجمعه مرة أخرى مع الفنانة المغربية، سامية أقريو، وذلك بعد نجاح مسلسلهما «الحسين والصافية».


بتاريخ : 10/09/2020

//