سعد لمجرد مجددا في السعودية..

يشارك الفنان المغربي سعد لمجرد في حفل سيقام في الثاني عشر من يناير الجاري في مدينة جدة، برفقة الفنانة اللبنانية ميريام فارس، حيث نشرت الشركة المنفذة «البوست» الخاص بالحفل عبر حسابها على «إنستغرام».
واستغرب البعض من عدم نشر سعد لمجرد بوستات حفلته المقبلة في جدة، مكتفيًا بالبوست الخاص بحفلته التي ستقام في العاشر من يناير في دبي برفقة محمد رمضان، إلا أن حسابه قد خلا من بوست حفلة جدة، وهذا التجاهل أفرز تساؤلات عديدة عن السبب.
وعلى الرغم من المساعي الكبيرة التي بذلتها هيئة الترفيه السعودية في استقطاب سعد لمجرد، واصطدام تلك الرغبة ببعض العوائق الشائكة بسبب صدور الأحكام القضائية الفرنسية ضده، إلا أنه حضر وشهد حفله حضورًا جماهيريًا كبيرًا في موسم الرياض.
وصرح المجرد من على خشبة المسرح في الرياض بأنه متفاجئ من الحضور الكبير، وأنه يعيش الحلم الذي أصبح واقعًا، وتفاجأ محبوه أنه لم ينشر إلا صورة وحيدة من حفل الرياض، كان حينها متوشحًا بعلمي السعودية والمغرب.
يذكر أن لمجرد كان قد أطلق أغنية بمشاركة الفنان المصري محمد رمضان بعنوان «إنساي»، حظيت بمشاهدات، تخطت الملايين في اليوتيوب، ونالت إعجاب محبي الفنانَين، وحققت انتشاراً واسعاً.


بتاريخ : 09/01/2020