سعد لمجرد يرد على رغبة هاني شاكر في التعاون معه بديو غنائي

علّق الفنان المغربي سعد لمجرد على رغبة النجم المصري هاني شاكر، في التعاون معه، وذلك بعدما وجه أحد الإعلاميين سؤالا لشاكر إذا كان سيشارك في “ديو” غنائي مع مطرب غير مصري، فمن يفضل التعاون معه، فاختار المغربي لمجرد. ونشر الفنان المغربي عبر خاصية “ستوري” على “إنستغرام”، مقطع فيديو لمقابلة هاني عندما اختاره، وقال: “وأنا كمان بحبك جداً، وليا الشرف الكبير يا أستاذنا نتعامل مع بعض، وأي فنان غيري، يتمنى كمان يتعامل معاك يا حبيبي”. وكان شاكر قد قال في لقاء إعلامي بأنه يحب سعد لمجرد، وحول أجمل أغنية سمعها في الفترة الأخيرة، قال: “شغل عمرو دياب في الفترة الأخيرة عاجبني جداً، مثل اتعلموا ويوم تلات، وبالنسبة للأغنية غير المصرية، فأنا أفضل بالبنط العريض، واللي باعنا خسر دلعنا لراغب علامة”.
أما بالنسبة لنشاطات سعد لمجرد، فقد طرح مؤخرًا فيديو كليب أغنية “السهرة صباحي”، والتي يتعاون فيها مع المطرب التونسي صابر الرباعي، والموزع الموسيقي والمغني المغربي السويدي “ريدوان”، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب”. وتقول كلمات الأغنية: “حبيبي في أحضاني.. أنا اليوم سلطان زماني.. روحي ونحبو ويهواني.. فرحة عمري أنا.. عشقتو من صغري وعشقني.. والعالم كلو سامعني.. الليلة حبوبي مدللني.. يلا غنو معانا”.
كذلك طرح لمجرد أغنية، في شهر رمضان الماضي، بعنوان “نادي يا الله”، عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب”، وهي من كلمات زكريا الحداني، وألحان رضوان الديري، ومن توزيع رشيد محمد علي، وكذلك طرح سعد قبلها أغنية “نجيبك”، وهي من كلمات محمد نوبال، وألحان محمود برحيل، ومن توزيع دي جي فان. وكان النجم المغربي سعد لمجرد قد حقق نجاحاً من خلال أغنية “عدى الكلام”، التي تجاوزت 160 مليون مشاهدة عبر قناته الرسمية بموقع “يوتيوب”، منذ طرحها، وهي من كلمات أمير طعيمة، و‏ألحان عزيز الشافعي، وتوزيع توما.
وخلال الأيام القليلة المقبلة سيطرح المطرب أحدث أغنياته التي تحمل اسم “إنتي حياتي”، على موقع “يوتيوب”، ويتعاون فيها مع فريق كاليما، ويتم طرحها على طريقة الفيديو كليب، وحدد موعد طرحها يوم 31 من شهر يوليو الجاري.


بتاريخ : 31/07/2021

//