شباب المحمدية يسقط المغرب التطواني ويستعيد عافيته

 

حقق شباب المحمدية فوزا مثيرا على ضيفه المغرب التطواني (4 – 3)، أول أمس الأحد، ضمن منافسات المرحلة السابعة من الدوري الاحترافي لكرة القدم.
وتقدم المغرب التطواني عن طريق محمد سعود في الدقيقة الثامنة من ضربة جزاء، قبل أن يضيف زميله يوسف الهواري الهدف الثاني في الدقيقة 12، لكن الفريق الفضالي أظهر ريمونتادا كبيرة، وعاد في أجواء المباراة بقوة، حيث تمكن في الدقيقة 23 من تقليص الفرق بهدف أسامة الملولي، قبل أن يدرك عبد الرزاق الناقوس التعادل في الدقيقة 50.
وفي الدقيقة 60 عاد الملولي ليسجل الهدف الثالث لشباب المحمدية، لكن زميله عبد الحق عسال سجل هدفا لصالح المغرب التطواني بالخطأ في مرماه في الدقيقة 68.
وعاد عبد الرزاق الناقوس ليسجل الهدف الثاني له والرابع لشباب المحمدية في الدقيقة 79.
وشهدت هذه المواجهة أداء لافتا للنجم الرجاوي السابق محمود بنحليب، الذي قدم لزميله المليوي والناقوس ثلاث تمريرات حاسمة، مما جعله صانع الفوز الفضال بامتياز.
وهذه هي الهزيمة الأولى لفريق المغرب التطواني هذا الموسم، بعدما حقق فوزا واحدا وخمس تعادلات، حيث تجمد رصيده عند الثامنة، والتي يحتل بها المركز 12، فيما ارتقى شباب المحمدية إلى المركز السادس برصيد 11 نقطة.
وقال روكي، مدرب شباب المحمدية، خلال الندوة الصحفية التي عقبت المباراة، إن الفريقين معا قدما مباراة مفتوحة، مشيرا إلى أن فريقه دخل متأخرا في أجواء المباراة، بعدما استقبل هدفين، علما بأنه دائما ما يحذر لاعبيه من عواقب ترك المبادرة للفريق المنافس.
وأبدى روكي رضاه على الأداء العام للفريقين في هذه المواجهة، التي شهدت تسجيل سبعة أهداف.
أما عبد اللطيف جريندو، مدرب المغرب التطواني، فقد عبر عن أسفه من هذه النتيجة، مشيرا على أن فريقه كان يستحق التعادل على الأقل، مشددا على أن المغرب التطواني عادة ما يقدم أداء جيدا أمام منافسيه، مؤكدا على أنه كان يدرك صعوبة المباراة ،خاصة أن الفريق الخصم لم يحقق الانتصار خلال المباريات السابقة.
وختم المدرب التطواني حديثه بالتأكيد على أن لاعبيه قدموا مستوى جيدا، آملا أن يتمكنوا من تعويض هذا التعثر في المباراة المقبلة.

النتائج الكاملة

اتحاد تواركة – أولمبيك آسفي 2 – 0
الجيش الملكي – حسنية أكادير 2 – 1
نهضة بركان – أولمبيك خريبكة 1 – 0
اتحاد طنجة – المغرب الفاسي 2 – 3
الرجاء الرياضي – الفتح الرياضي 1 – 0
مولودية وجدة – الوداد الرياضي 0 – 1
الدفاع الجديدي – الشباب السالمي 0 – 0
شباب المحمدية – المغرب التطواني 4 – 3


الكاتب : ابراهيم العماري

  

بتاريخ : 01/11/2022