شباب المسيرة يعيد كرة القدم الصحراوية إلى قسم الأضواء

بتحقيقه للصعود إلى حظيرة البطولة الاحترافية الثانية، أعاد فريق شباب المسيرة كرة القدم الصحراوية إلى الأضواء وذلك بعد سنوات من ابتعادها وانحصار مشاركة فرقها وأنديتها في بطولات الهواة.
شباب المسيرة،وبعد موسم شاق ومتعب عرف تنافسا قويا بين عدة فرق طانت تطمح بدورها للصعود، تمكن في آخر جولة من البطولة من انتزاع البطاقة الثانية المخولة للصعود مرافقا في ذلك فريق الاتحاد الإسلامي الوجدي.
رسميا إذن، حقق فريق شباب المسيرة الصعود إلى القسم الثاني للبطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، عقب احتلاله المرتبة الثانية خلف الإتحاد الإسلامي الوجدي في القسم الوطني هواة.
وحجز فريق شباب المسيرة مكانه في القسم الاحترافي الثاني عقب تحقيقه فوزا ثمينا خارج ميدانه على حساب النادي المكناسي بهدف لصفر ، مما مكنه من احتلال المرتبة الثانية ب 51 نقطة، خلف الإتحاد الإسلامي الوجدي المحتل المرتبة الأولى برصيد 59 نقطة.
على مستوى أسفلة الترتيب،أعلنت الدورة الأخيرة سقوط فريق هلال تراست للقسم الأول هواة إلى جانب شباب الريف الحسيمي النازل منذ عدة دورات سابقة،
سقوط الهلال جاء على إثر الهزيمة الثقيلة التي تلقاها الفريق أمام الإتحاد القاسمي بخمسة أهداف للاشيء، ليتجمد رصيد نقطه في 34 ، على بعد نقطة واحدة من شباب مريرت المتعادل في نفس الدورة مع مولودية الداخلة.


بتاريخ : 20/07/2021

أخبار مرتبطة

فاز فريق اتحاد الفتح الرياضي لكرة السلة  بلقب كأس العرش برسم الموسم الرياضي 2020 – 2021، بعد الفوز على فريق

تقدم المدير التقني الوطني للملاكمة، منير البربوشي، باستقالته من مهامه، مباشرة بعد العودة بخفي حنين من الألعاب الأولمبية بطوكيو. ووضع

  توج المنتخب المغربي للصامبو بطلا للدورة ال15 للبطولة الإفريقية للعبة، التي اختتمت أمس الأحد بالقاهرة (28 -31 يوليوز) بعد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

//