شباب المسيرة يعيد كرة القدم الصحراوية إلى قسم الأضواء

بتحقيقه للصعود إلى حظيرة البطولة الاحترافية الثانية، أعاد فريق شباب المسيرة كرة القدم الصحراوية إلى الأضواء وذلك بعد سنوات من ابتعادها وانحصار مشاركة فرقها وأنديتها في بطولات الهواة.
شباب المسيرة،وبعد موسم شاق ومتعب عرف تنافسا قويا بين عدة فرق طانت تطمح بدورها للصعود، تمكن في آخر جولة من البطولة من انتزاع البطاقة الثانية المخولة للصعود مرافقا في ذلك فريق الاتحاد الإسلامي الوجدي.
رسميا إذن، حقق فريق شباب المسيرة الصعود إلى القسم الثاني للبطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، عقب احتلاله المرتبة الثانية خلف الإتحاد الإسلامي الوجدي في القسم الوطني هواة.
وحجز فريق شباب المسيرة مكانه في القسم الاحترافي الثاني عقب تحقيقه فوزا ثمينا خارج ميدانه على حساب النادي المكناسي بهدف لصفر ، مما مكنه من احتلال المرتبة الثانية ب 51 نقطة، خلف الإتحاد الإسلامي الوجدي المحتل المرتبة الأولى برصيد 59 نقطة.
على مستوى أسفلة الترتيب،أعلنت الدورة الأخيرة سقوط فريق هلال تراست للقسم الأول هواة إلى جانب شباب الريف الحسيمي النازل منذ عدة دورات سابقة،
سقوط الهلال جاء على إثر الهزيمة الثقيلة التي تلقاها الفريق أمام الإتحاد القاسمي بخمسة أهداف للاشيء، ليتجمد رصيد نقطه في 34 ، على بعد نقطة واحدة من شباب مريرت المتعادل في نفس الدورة مع مولودية الداخلة.


بتاريخ : 20/07/2021