عزيزة جلال تشدو بأغنية «مستنياك» على الهواء

غنت الفنانة المغربية الكبيرة عزيزة جلال، أغنية»مستنياك»على الهواء خلال مداخلة هاتفية ببرنامج»الحياة اليوم» المُذاع عبر فضائية»الحياة» المصرية فى حلقة خاصة بمناسبة الذكرى الـ27 لرحيل ملك الموسيقى الملحن الكبير بليغ حمدى. وقالت عزيزة جلال، خلال البرنامج، إنه رغم مرور 27 عامًا على رحيل الموسيقار بليغ حمدي، إلا أنه مازال يعيش بألحانه وفنه وقاماته، مشيرة إلى أن بليغ حمدى له ذكرى فى كل بيت مصرى وعربي. وأضافت:»كنت محظوظة للغاية أن أغنى مع موسيقار كبير مثل بليغ حمدى خاصة فى بداياتي، ولم أكن أتوقع نجاح أغنية»مستنياك»التى ظلت موجودة حتى اليوم يغنيها الشباب فيما بينهم».
كانت المطربة الكبيرة عزيزة جلال، قد صرحت بأن مصر تعد محطة مهمة فى حياتها الفنية، وستظل كذلك، مشيرة إلى أنها تتشوق إلى المجئ لمصر ولكن الظروف الراهنة التى تشهدها دول العالم والمنطقة فى ظل جائحة فيروس كورونا  المستجد،»كوفيج 19»، منعتها من ذلك، وتابعت:»الفن فى مصر جميل».
وعلقت الفنانة عزيزة جلال، على الآراء التى انتقدتها عقب إعلانها العودة إلى المجال الفنى مرة أخرى بعد مرور أكثر من 30 عاماً، قائلة:»طول عمرى أواجه أي شئ واحترم رأى الناس..ولا أخشى المواجهة»


بتاريخ : 21/09/2020

أخبار مرتبطة

  بعد مئة عام من السينما، تبدو كما لو كانت تمتلك شكل دورة الحياة: الميلاد الحتمي، التراكم الثابت للأمجاد، ثم

أعلنت المديرية الجهوية لوزارة الثقافية بمراكش آسفي، عن مجموعة من الأنشطة الثقافية والأدبية والفنية والتراثية المتنوعة، طيلة شهري أكتوبر الجاري

مستعجلات ابن رشد تستقبل يوميا ما بين 10 و 15 حالة خطيرة تحتاج إلى التنفس الصناعي بسبب عدوى كوفيد تعتبر‭

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

//