عصبة أبطال أفريقيا .. الرجاء يعود بالفوز من الجزائر والوداد يسقط في أنغولا

 

نجح فريق الرجاء من تحقيق فوز ثمين على مضيفه فريق وفاق سطيف الجزائرى بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة، على ملعب «5 يوليو»، ضمن منافسات الجولة الثانية عن المجموعة الثانية، من مرحلة مجموعات عصبة أبطال أفريقيا.
فوز اغلرجاء تأتى له من هدف سجله اللاعب محمد زريدة في الدقيقة 71 من زمن المباراة.
فى نفس المجموعة، تغلب فريق أمازولو من جنوب أفريقيا على ضيفه فريق حوريا الغيني بهدف نظيف، سجله اللاعب أميجو ميميل في الدقيقة 31 من عمر المباراة.
وبفوزه في الجزائر، أصبح الرجاء يتصدر المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، بينما توقف رصيد وفاق سطيف عند 3 نقاط في المركز الثانى وهو نفس رصيد أمازولو صاحب المركز الثالث وأخيرا حورا بدون رصيد.
وشهدت المباراة بين الرجاء ووفاق سطيف تألق الحارس الرجاوي فخر خاصة في آخر عمر اللقاء بعد أن ضغط أصحاب الأرض بقوة على دفاع الرجاء في الدقائق الأخيرة، في محاولة منهم لمعادلة الكفة، غير أن الحارس الرجاوي نجح في التصدي لكل المحاولات الهجومية للفريق المنافس وتحديدا في الدقيقة الـ85 حيث كانت إحدى المحاولات قريبة من التسجيل.
بخلاف تألق الرجاء خارج الديار،سقط فريق الوداد الرياضي في أنغولا بعد تعرضه للهزيمة زوال أول أمس السبت، بهدفين مقابل هدف واحد، أمام مضيفه بيترو أتليتيكو الأنغولي، برسم الجولة الثانية من دور مجموعات أبطال أفريقيا.
وتمكن أصحاب الأرض من السيطرة على الكرة منذ الدقائق الأولى للمباراة، لكن بدون خطورة هجومية، أمام تراجع ودادي، ما تسبب في قلة فرص التسجيل في الشوط الأول.
وفي الوقت الذي أوشك في الشوط الأول على نهايته، نجح الفريق الأنغولي في افتتاح حصة الأهداف، في الدقيقة الـ41.
في الشوط الثاني، دفع المدرب وليد الركراكي ببعض اللاعبين، كأيمن الحسوني وأمين فرحان وحمزة أيت علال، مكان رضى الجعدي ومؤيد اللافي والشيخ إبراهيم كومارا.
وتمكن أصدقاء جبران، من معادلة النتيجة، من ضربة خطأ مباشرة،سجلها اللاعب جلال الداودي في مرمى الأنغوليين، في الدقيقة 59.
ولم تدم فرحة الوداديين بالهدف طويلا، إذ عاد الكونغوليون لتسجيل هدف التفوق مرة أخرى، بقدم اللاعب يانو (الدقيقة الـ68).
وارتقى بيترو أتليتيكو، لصدارة المجموعة الرابعة، برصيد أربع نقاط، في حين جمدت الهزيمة رصيد الوداد، عند النقطة الثالثة في المركز الثاني، متبوعا بنادي الزمالك المصري (نقطتان) بعد تعادل مع مضيفه ساغرادا إسبيرانسا الأنغولي ( نقطجة واحدة) عن نفس المجموعة والجولة.


الكاتب : الاتحاد الاشتراكي – وكالات

  

بتاريخ : 21/02/2022