عصبة الأبطال الإفريقية : فريق الجيش الملكي يعود بالهزيمة من نيجيريا

 

انهزم فريق الجيش الملكي أمام مضيفه ريمو ستارز النيجيري بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما أول أمس الأحد، على أرضية ملعب (ريمو ستارز) بمدينة إيكين النيجيرية، برسم ذهاب الدور التمهيدي الأول لعصبة الأبطال الإفريقية.
وكان فريق ريمو ستارز سباقا للتسجيل عبر لاعبه ندوكا جينيور في الدقيقة 19، وأدرك التعادل لفريق الجيش الملكي جويل بيا في الدقيقة 50. قبل أن يعود اسماعيلا سوديك لتسجيل هدف الفوز للفريق النيجيري في الدقيقة 68.
ويستقبل الجيش الملكي برسم مباراة الإياب فريق ريمو ستارز، نهاية الأسبوع المقبل.
وعن نفس الدور، عاد يوم السبت فريق الرجاء الرياضي بفوز ثمين من ملعب مضيفه الحرس الوطني من النيجر بهدفين لواحد.

وسيواجه فريق الجيش الملكي، في حال تأهله للدور التمهيدي الثاني، المتأهل من مباراة المريخ السوداني وبطل الدوري الليبي.
وستجرى مبارايات ذهاب الدوري التمهيدي الثاني ما بين 13 و15 شتنبر المقبل، ومبارايات الإياب ما بين 20 و22 شتنبر.
وفي منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، لم ينجح فريق اتحاد تواركة مساء السبت الأخير، في تسجيل أي هدف وأجبر على التعادل في ميدانه مع ضيفه راسينغ كلوب أبيدجان الإيفواري ، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط، برسم ذهاب الدور التمهيدي الأول لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.
ويلاقي الفريق التوركي نظيره الإيفواري برسم مباراة الإياب نهاية الأسبوع المقبل بأبيدجان.
وعجز الفريق التوركي الذي يخوض تجربته الأولى في المنافسات القارية، عن تحويل عدة محاولات وفرص إلى أهداف أمام فريق إيفواري عنيد كان بإمكانه تحقيق أفضل من نتيجة التعادل،لتبقى مباراو الإياب مفتوحة على كل الاحتمالات.
وسيواجه الاتحاد الرياضي التوركي في الدور التمهيدي الثاني، في حال تأهله، الفائز في مباراة إيست إند لاينز من سيراليون، وجاراف السنغالي.
وستجري مباريات ذهاب الدور التمهيدي الثاني ما بين 13 و 15 شتنبر المقبل على أن تقام مبارات الإياب في الفترة ما بين 20 و 22 شتنبر 2024.


الكاتب : الاتحاد الاشتراكي – وكالات

  

بتاريخ : 20/08/2024