عواطف زمرد تصور فيديو كليب بالكركرات ..

نظمت الفنانة المغربية الصحراوية عواطف زمرد، خلال الفترة الممتدة ما بين 21 و25 دجنبر الجاري، بمبادرة منها قافلة تضامنية إلى منطقة الكركرات انطلاقا من مدينة مراكش. وذلك تأكيدا لتشبثها، كجميع المغاربة، بمغربية الصحراء، وتعلقهم بالوحدة الوطنية، حيث احتفت بانتصارات المغرب في الصحراء المغربية..، وهي مبادرة اسثتنائية من فنانة تحب وطنها بالقول والفعل كما العديد من الفنانين المغاربة.
وقد عبرت الفنانة عواطف زمرد عن سعادتها بهذه الزيارة التاريخية للمعبر الحدودي، كما انها جاءت في لحظة تاريخية ومفصلية بعد ان اعترفت الولايات المتحدة الامريكية بمغربية الصحراء. وذلك بفضل المجهودات التي يقوم بها صاحب الجلالة الملك محمد السادس.
وتوجت الفنانة عواطف زمرد هذه الزيارة الى معبرة الكركرات بتصوير اغنية فيديوكليب بعنوان» الصحراء المغربية» من كلماتها وانتاجها وألحانها، حيث تعاملت مع طاقم تقني فني المتخصص والتوزيع الموسيقي انس الادريسي والاستوديو « brothers fahss» واخراج برادر فحصي .
وأبت الفنانة المغربية إلا أن تكون هذه الاغنية معبرة عن الوحدة الوطنية، حيث تم التصوير بكل ما بين مراكش، وأكادير والداخلة والعيون .
الجدير بالذكر أن الزيارة كانت برية حيث تمت بواسطة سيارات رباعية الدفع مما سمح للقافلة من زيارة العديد من المدن والاستمتاع بجمالها الخلاب.
ومن المنتظر أن تطرح عواطف زمرد هذا العمل الغنائي خلال الايام المقبلة،حيث سيكون بمثابة مفاجأة غنائية تفتتح بها الفنانة المغربية السنة الميلادية الجديدة2021.


بتاريخ : 01/01/2021