غاريدو سعيد بالعبور إلى نصف النهائي

 

أعرب خوان كارلوس غاريدو، مدرب الوداد الرياضي، في الندوة الصحافية التي تلت تأهل فريقه على نصف نهائي دوري الأبطال، عسن سعادته بالتأهل، الذي تحقق في لقاء صعب أمام فريق سيمبا، الذي تحسن أداؤه بشكل ملموس في الآونة الأخيرة، وخلق لفريقه مشاكل عدة.
وأضاف المدرب الاسباني أن الرجوع في النتيجة كان هو الأهم، لأن نفسية اللاعبين تأثرت بنتيجة الذهاب، مما جعل لاعبيه يتسرعون في تحقيق التعادل ، مشيرا إلى أن مساندة الجمهور كانت حاسمة في دفع اللاعبين إلى عطاء كل مجهودهم بغية تحقيق الفوز، الذي تأتى بالتركيز خلال ضربات الترجيح.
أما مدرب سيمبا، البرازيلي، روبيرتو أوليفيرا، فقد أكد خلال الندوة الصحفية ذاتها، أن فريقه أضاع التأهل إلى نصف نهائي الأبطال بتنزانيا، بعد إهداره ثلاث فرص حقيقية للتهديف، مضيفا أن اللعب خارج الميدان مغاير للعب داخل الديار.
واعتبر مدرب سيمبا بخبرة الوداد الرياضي في هذه المنافسة التي يحمل لقبها، مبديا فخره بالمستوى الذي أصبح عليه الفريق، الذي تحمل مهمة الإشراف عليه منذ أربعة أشهر فقط، حيث أصبحت طريقة لعبه فعالة أكثر، وبات من الفرق التي يضرب لها ألف حساب بإفريقيا، قبل أن يهنئ الوداد على التأهل إلى نصف النهائي، أمام جماهيره الغفيرة والتي كان تأثيرها حاسما في هده المباراة.


الكاتب : سعيد العلوي

  

بتاريخ : 01/05/2023