فدوى المالكي تطلق «على موعدك «وتصرح لـ «الاتحاد الاشتراكي»: الأغنية تحقق ردود فعل أكثر من رائعة من أول ساعة استماع

 

أطلقت الفنانة المقتدرة فدوى المالكي عملها الفني الجديد تحت عنوان « على موعدك».
في تصريح لجريدة «الاتحاد الاشتراكي»، كشفت الفنانة فدوى المالكي أن هذا العمل جاء بناء على جلسات عمل مكثفة مع الفنان الكبير علي بن محمد، وهو الفنان الذي حققت معه نجاحا سابقا في «ديو» « أبوس راسك يا زمن»، ولكن هذه المرة – تضيف فدوى المالكي – أصر على أن يقدم لي لحنا رائعا، صاغ كلماته الشاعر السعودي الكبير فهد المبدل، وقام بتوزيع الأغنية زوجي الموسيقار مراد الكزناي، وتم تسجيل الأغنية بين العاصمتين المصرية القاهرة والمغربية الرباط، كما تم عمل الماستر والميكساج في فرنسا من طرف مراد الكزناي .
و أوضحت الفنانة المغربية فدوى المالكي قائلة: « اتفقت مع شركة « روتانا « على توزيع الأغنية على كافة المنصات الإلكترونية وسائر و سائل الاستماع و المشاهدة.
الأغنية، توضح المالكي في ذات التصريح، تحقق ردود فعل أكثر من رائعة من أول ساعة استماع، عبر مواقع التواصل الاجتماعي وموقع تنزيا الفيديوهات الشهير «اليوتوب»، و قد حرصت في هذه الأغنية على أن تكون الإطلالة مغربية أصيلة ، إذ أن «اللوك» كان من توقيع دار hindlabourgeoise .
هذا، وكانت المطربة فدوى المالكي قد طرحت في الصيف الماضي النسخة العربية من أغنية Volare وتعني ياللغة الإيطالية «أحلق»، الأغنية أعاد صياغتها وترجمها الشاعر البحريني هشام الشروقي، في حين أعاد زوجها الفنان مراد أكزناي توزيعها.
وأبدعت المالكي في أداء الأغنية التي يعود إصدارها إلى سنة 1958، وهي للفنان الإيطالي «دومينيكو دومينيو»، طرحتها على شكل فيديو كليب تم تصويره بحديقة بيتها بالعاصمة المغربية الرباط.
و«أحلق» هي رسالة أمل وتفاؤل حاولت الفنانة فدوى المالكي تمريرها للجمهور، في زمن يعيش فيه العالم، ولازال، وضعا استثنائيا بسبب الحجر الصحي الذي فرضته غالبية الدول بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).


الكاتب : جلال كندالي

  

بتاريخ : 21/11/2020

أخبار مرتبطة

عن دار « أكورا» بطنجة، صدرت مجموعة قصصية جديدة للقاص أنيس الرافعي بعنوان « الحيوان الدائري» . بالتأكيد ، لايتعلق

تنظم جمعية أسا للسينما والمسرح، هذه السنة مهرجان أسا الوطني للسينما والمسرح في نسخة رقمية ما بين 11 و13 دجنبر

  يلاحظ المتتبع للشأن الاجتماعي والاقتصادي والبيئي للعالم القروي بالأطلس الصغير، تمظهرات الخصاص في العديد من المجالات الحيوية ، وذلك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

//